بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية
أخر الأخبار

الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 1

إمام عاشور

             الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية

كتبت / ولاء حافظ

الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن استقرار مسئولي النادي علي تكليف الشئون القانونية بمراجعة عقود إمام عاشور لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي من أجل التحرك للمطالبة بنسبة رعاية إمام عاشور من قيمة تعاقده مع الأهلي والمقدرة بنسبة 5% يتم توزيعها على الأندية الثلاثة وهم الزمالك وغزل المحلة وحرس الحدود.

وتنص لوائح “فيفا” على أحقية الأندية التي لعب لها اللاعب بشكل محترف قبل سن الـ23 عامًا في أن تحصل على نسبة رعاية اللاعب من انتقالاته ولذلك يستعد الزمالك للتحرك نحو نسبة الـ5% من رعاية اللاعب.

يذكر أن نادي ناديي المحلة وحرس الحدود اللذان سبق ولعب لهما إمام عاشور، قد كلفا محامي خاص من أجل الحصول على نسبة الرعاية، وتم تحريك دعوى للفيفا بالفعل.

وديه الزمالك والسكة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس مع السكة الحديد وديا في معسكر إعداد الفريق الأبيض استعداد للموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى ومحمد عبدالشافي ومحمد عبدالغني ووعبدالله جمعة وحمزة المثلوثي في خط الدفاع وروقا وعمرو السيسي وايشو وابراهيما نداي وشيكابالا في خط الوسط وسيف الجزيري في خط الهجوم.

أوسوريو يواصل المحاضرات

ويواصل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلقاء محاضرات فنية في إسبانيا خلال حضوره إحدى المؤتمرات الرياضية رفقة عدد من كبار المدربين في أوروبا.

وظهر المدير الفني الكولومبي أوسوريو رفقة المدرب الإسباني الشهير أوسكار كانو على هامش تواجده في إسبانيا لإلقاء المحاضرات الفنية.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني إلى القاهرة غدا الجمعة للانضمام لمعسكر الفريق الأبيض استعدادا للموسم الجديد.

 

وانطلق معسكر الزمالك مساء الإثنين بأحد الفنادق بمصر الجديدة استعدادا للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وطالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من جهازه المعاون تقريرا عن نظام تدريب اللاعبين ومدي إلتزامهم في معسكر الإعداد.

وحرص كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواصل مع جهازه المعاون من أجل متابعة معسكر الفريق الذي انطلق بالأمس ومتابعة البرنامج التدريبي للاعبين.

وتوجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى إسبانيا بعد تلقيه دعوة لإلقاء محاضرات فنية مع العديد من المدربين العالميين.

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن أوسوريو قام بتسليم البرنامج الخططي والفني الذي سيتم تنفيذه في المعسكر لمدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد.

وأشار عبد الواحد السيد إلى أن المدير الفني سيعود إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل من أجل قيادة معسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها في تنزانيا.

موعد مباراة الذهاب بين الزمالك وأرتا سولار

ويواجه نادي الزمالك نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي يوم السبت 16 سبتمبر، خارج الديار في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ولم يتم تحديد توقيت المباراة حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار

تنقل كافة مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية عبر شبكة قنوات bien sports المشفرة، وبالتالي فإن مباراة الزمالك وأرتا سولار ستذاع عبر قنوات bien sport.

 

 

الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 2

اقرأ أيضًا:

الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 4  الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 5  الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 6  الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 7    الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 8   الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 9    الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 10 الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 11  الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 12  الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 13  الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 14  الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 15   الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 16 الزمالك يراجع عقود إمام عاشور للمطالبة بنسبة الرعاية 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى