بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 1

فيصل الغامدي

فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي

كتبت / ولاء حافظ

الدوري السعودي، كشفت صحيفة «الشرق الأوسط»، أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تقدمت شفهيًا إلى نادي الاتفاق بعرض لشراء عقد لاعب الفريق الشاب فيصل الغامدي، بحيث يتم دفع نحو 35 مليون ريال سعودي، إلى جانب إعارة عبد الرحمن العبود، وانتقال نهائي لحمدان الشمراني الذي يلعب على سبيل الإعارة للاتفاق حاليًا.

وتبقى على إتمام صفقة الموهبة فيصل الغامدي لنادي الإتحاد، أن يتفق اللاعب مع النادي الغربي على التفاصيل المالية، بما فيها الرواتب التي يتقاضاها مع نادي الاتحاد.

وينتظر الاتحاد موافقات خاصة للذهاب بعيدًا في الصفقة، وإتمامها قبل إغلاق سوق الانتقالات المقرر نهاية يوم غدٍ الخميس.

وأشارت إلى أن النادي الأهلي ما زال يجري محادثاته مع نادي الاتفاق، من أجل الحصول على خدمات الغامدي، إلا أن المفاوض الأهلاوي رفض زيادة العرض المالي الضعيف الذي قدمه، وهذا ما يجعل الصفقة تزداد صعوبة على مسيري النادي الأهلي.

يشار إلى أن مفاوض الاتفاق اشترط رسميًا 57.5 مليون ريال دفعة واحدة مقابل بيع عقد لاعبه الغامدي للأهلي.

فيما بث التليفزيون الرسمي الإيراني، للمرة الأولى في تاريخه مباريات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، وذلك، عقب عودة العلاقات الرسمية بين الرياض وطهران.

بث مباريات الدوري السعودي في إيران

وقام التليفزيون الرسمي الإيراني ببث مواجهة الكلاسيكو السعودي بين الاتحاد وضيفه الهلال، والتي أُقيمت على ملعب عبد الله الفيصل، يوم الجمعة الماضي، والتي وانتهت بفوز الهلال بنتيجة (3-4).

وكانت هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يتم فيها بث مباراة سعودية محلية في إيران، وحظي الأمر بتفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونقل موقع “ورزش سه”، وهو أكثر المواقع زيارة في إيران، الدوري السعودي لحظة بلحظة، وتفاعل المشاهدون مع أجواء المباريات.

وكتب أحد المشجعين الإيرانيين: “أشاهد مباراة بين الهلال والاتحاد. مستوى كرة القدم يُضاهي الدوريات الأوروبية. التقدم الذي تشهده الرياضة في الدول العربية مُذهل”.

صفقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

وقال مشجع آخر: “لم أتخيل أبدًا أنني سأتمكن يومًا ما من الجلوس والاستمتاع بالدوري السعودي، ملاعب رائعة، كرة قدم جميلة، عمل كاميرا رائع، إنتاج احترافي، جماهير متحمسة”.

ومع انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وما أعقبه من انتقال أبرز لاعبي العالم إلى دوري روشن هذا الصيف، ارتفع عدد الدول التي تبث مباريات الدوري السعودي، وتزايدت نسبة المشاهدة في جميع أنحاء العالم.
وضم الدوري السعودي في الفترة الأخيرة العديد من نجوم العالم، وهو ما تسبب في ارتفاع مستوى الأداء والشهرة والمشاهدات التي لاقها هذا الدوري من بين الدوريات العالمية.
ويسعى نادي اتحاد جدة السعودين لضم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول في صفقة تاريخية، بلغت 150 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن تعاقد اتحاد جدة السعودي مع محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر سيكون “انقلابًا هائلًا” في الدوري السعودي.

 

 

فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 2

اقرأ أيضًا:

فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 4  فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 5  فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 6  فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 7    فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 8   فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 9    فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 10 فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 11  فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 12  فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 13  فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 14  فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 15   فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 16 فيصل الغامدي يقترب من اتحاد جدة السعودي 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى