بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 1

سلوى عثمان

سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم

كشفت الفنانة سلوى عثمان سبب المشاكل والقضايا، التي تتسبب في إنهاء العلاقة بين الرجل والمرأة، مشيرة إلى أن السبب يختلف من موقف لآخر، فهناك أزواج ظالمين لزوجاتهم والعكس صحيح، مؤكدة أن في أغلب الحالات يكون الخطأ من الرجل وليست المرأة.

وقالت سلوى عثمان في تصريح : في أغلب القضايا الرجل بيكون هو الظالم، والمرأة المظلومة، لكن منقدرش نحكم من غير ما نشوف القصة، لو القانون مش شايف المرأة نفسها مظلومة، مكنش هيبقى فيه عمل فني يناقش قضايا المرأة، أبرزهم مسلسل تحت الوصاية التي قدمته الفنانة منى زكي.

على جانب آخر، تشارك سلوى عثمان في مسلسل نصي الثاني، بطولة الفنان علي ربيع، والذي يعرض قريبًا، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويتكون العمل من 10 حلقات منفصلة متصلة، تدور أحداثه حول البطل الذي يرى شريك حياته، وكل حلقة يقابل على ربيع فتاة جديدة يقع في حبها، وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية.

وتحدثت سلوى عثمان، عن مشاركتها في العمل، حيث قالت إنها تجسد شخصية والدة الفنان علي ربيع، ضمن أحداث مسلسل نصي الثاني، كما أعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، متمنية أن ينال على إعجاب جميع جمهورها ومحبيها.

أعمال سلوى عثمان

وتستعد الفنانة سلوى عثمان للمشاركة في نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، التي تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشارك فيه مجموعة من نجوم الفن

 

 

سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 2

اقرأ أيضًا:

سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 4  سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 5  سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 6  سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 7    سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 8   سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 9    سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 10 سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 11  سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 12  سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 13  سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 14  سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 15   سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 16 سلوى عثمان: الست المصرية مظلومة.. والراجل ظالم 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى