بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقارير وتحقيقات
أخر الأخبار

رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 2

 

رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية

رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية، حيث إنه قد تم الإعلان من قبل المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، عن توزيع حملات مكبرة للقضاء على التكدسات المختلفة في المداخل والطرق الرئيسية بالقرى المختلفة بالمركز للارتقاء بالطرق وتحسين الجودة لها وتوفير شبكات طرق جيدة للمواطنين .

حيث إنه قد تم التصريح من قبل النمر أنه تم تشكيل حملة مكبرة لرفع التراكمات في الوحدة المحلية بشطانوف، مشيرًا إلى أنه تم رفع ما يقرب من 60 طن تراكمات مختلفة بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع، والوحدة المحلية برئاسة سعد احمد رجب رئيس الوحدة المحلية بشطانوف.

كما إنه قد تم التذكير من قبل النمر أن الحملات مستمرة ومتواصلة فى ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظة المنوفية، بضرورة القضاء على أى تراكمات وتوفير الجو النفسى الجيد والطرق الممهدة للمواطنين دون أى معوقات .

في حين أوضح المواطنين عن فرحتهم الشديدة لرفع تلك التكدسات التى ظلت لفترة طويلة، مطالبين بمزيد من الجهد فى سبيل الوصول إلى بيئة نظيفة خالية من التراكمات .

 

اثناء رفع التراكمات اثناء رفع التراكمات

تمهيد الطريق تمهيد الطريق

جانب من الرفع جانب من الرفع

قبل الرفع

 

 

رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 3

اقرأ أيضًا:

رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 5  رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 6  رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 7  رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 8    رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 9   رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 10    رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 11 رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 12  رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 13  رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 14  رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 15  رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 16   رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 17 رفع 60 طن تكدسات فى حملة مكبرة بالمنوفية 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى