بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 2

داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد

داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد، حيث إنه قد تم التصريح من قبل داريا كيسيتش وزير رعاية الأسرة والسكان في صربيا، أن المؤتمر العالمي يناقش قضية هامة للغاية وهي الصحة والسكان والتنمية، متابعة: “هذه قضايا هامة وتشكل عالمنا ونظرا لأهمية هذه القضية وأهمية مشاركة خبراتنا.. في صربيا نحن نشهد عكس هذه القصة التي تشهدونا في مصر”.

رعاية
رعاية

وأضافت الوزيرة أثناء جلسة حوارية في المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: “نحن نشهد انخفاض في النمو السكاني على مدي 5 عقود متتالية لكل عام.. نحن نواجه نتقلص عددا.. وحجم السكان يقل وهذا الانخفاض المستمر يقلقنا ونري أنه تحدي كبير له تداعيات على مجتمعنا.. نحن نري أن معدل الإنجاب يجب 2.1 %.. ومعدل الإنجاب في بلادي الآن 1.4 %.. نحن نكافح من أجل الحصول على طفل جديد.. في هذا العدد تؤثر على نظام الرعاية الصحية في بلادنا”.

وتابع الوزيرة: “عندنا يكون انخفاض في معدل النمو السكاني وانخفاض المواليد نتعامل مع هذا الملف.. ونواجه من ظاهرة عدد السكان الذين يزيدون في السن والمسنين ومتوسط الأعمار في صربيا 44 عاما.. ونعمل على توسيع البنية الأساسية لتواجه الاحتياجات المغيرة للسكان وهذا الأمر يتطلب بناء المؤسسات الصحية الجديدة وتجديد المؤسسات الموجودة بالفعل كي تبلي احتياجات السكان وتعزيز جودة الرعاية الصحية من خلال الرقمنة والاعتماد على التكنولوجيا الجديدة وتحسين البيانات لتعزيز الرعاية الصحية وكذلك ضمان وجود رعاية صحية وتعيين مئات الآف من خريجي كليات الطب والتمريض ومجال التكنولوجيا الطبية وأمامنا الكثير لتحسين الرعاية الصحية في بلادنا”.

 

 

داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 3

اقرأ أيضًا:

داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 5  داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 6  داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 7  داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 8    داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 9   داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 10    داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 11 داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 12  داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 13  داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 14  داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 15  داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 16   داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 17 داريا كيسيتش رعاية الأسرة والسكان في صربيا: نكافح فى بلادى للحصول على طفل جديد 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى