بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 1

لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة

القبض
القبض

لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة، حيث إنه استطاعت الداخلية من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة أبواب المقابر بالبحيرة، وذلك في ظل منظور جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بمختلف أشكالها لاسيما جرائم السرقة وملاحقة وضبط مرتكبيها. أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة قيام ( 4 أشخاص – مقيمين بدائرة قسم شرطة كفر الدوار)..

لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة، حيث إنه تم ذلك كان بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقة الأبواب الحديدية بالمقابر متخذين من مدينة كفر الدوار بالبحيرة مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وذلك أثناء تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم (فرد خرطوش – 2 قطعة سلاح أبيض “مطواة “)، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم (4) وقائع بدائرة قسم شرطة كفر الدوار، كما أرشدوا عن (4) أبواب حديدية خاصة بالمقابر.

 

 

لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 2

اقرأ أيضًا:

لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 4  لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 5  لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 6  لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 7    لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 8   لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 9    لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 10 لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 11  لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 12  لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 13  لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 14  لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 15   لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 16 لم يخافوا حرمة الموت.. القبض على لصوص المقابر فى البحيرة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى