بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 1

عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب

كتب: خالد البسيوني.
أصبحت مهنة مدرب اللياقة البدنية من المهن المرموقة في العصر الحديث، حيث يسعى العديد من الأشخاص إلى الحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية، ونظرًا إلى أهمية اللياقة البدنية، فقد أصبح من السهل على مدربي اللياقة البدنية العثور على فرص عمل في النوادي الرياضية أو المراكز الصحية أو حتى عبر الإنترنت.
ولكن، هناك بعض مدربي اللياقة البدنية الذين يتمتعون بمهارات وقدرات إضافية، تجعلهم قادرين على تحقيق النجاح في مجال آخر، وهو مجال عرض الإعلانات، فبالإضافة إلى تمتعهم بالقوة البدنية واللياقة البدنية، فإن هؤلاء المدربين يتمتعون أيضًا بمهارات التواصل الاجتماعي والكاريزما، التي تجعلهم مناسبين لتمثيل منتجات وخدمات مختلفة، ومعنا نموذجًا مصري مهم في هذا المقال لنتحدث معه حول هذا الموضوع، وهو عمرو حلمي، صاحب برنامج “التمرين الصح” المختص بتعليم الفيتنس.
ينتقل “عمرو حلمي” ببراعة من تدريب الفيتنس إلى عمل الدوبلاچ، ومنه إلى العمل كموديل كليبات وإعلانات، حيث قام ببطولة كرتون علاء الدين، وظهر كموديل في كليب “حبيبي”، كما انتهى من تصوير كليب “بالسلامة” مع المطربة إيمان الشميطي، كما اشترك كموديل إعلانات في العديد منها، مثل.. ٥٧٣٥٧ مع النجمة جنات، وصانسيك مع هنا الزاهد، وإعلانات تحيا مصر ومؤتمر المناخ، وأخيرًا انتهى من تصوير إعلان مدينة العلمين الجديدة، حيث أكد على أن المدينة الأن تعتبر وجهة العالم العربي في السياحة الترفيهية، فقد استطاعت مصر تقديم منتج عالمي على أرضًا مصرية، لذلك فالعمل في مدينة العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب.
أضاف “حلمي” أن هناك العديد من الأمثلة على مدربي اللياقة البدنية الذين نجحوا في مجال عرض الإعلانات، مثل:
جيم بيرسون: وهو مدرب لياقة بدنية أمريكي، اشتهر بتمثيله للعديد من منتجات اللياقة البدنية، مثل ملابس السباحة وأجهزة الجري.
تيري كروزو: وهو مدرب لياقة بدنية أمريكي، اشتهر بتمثيله للعديد من منتجات اللياقة البدنية، مثل ملابس الجيم وأجهزة الوزن.
راشيل ديموند: وهي مدربة لياقة بدنية أمريكية، اشتهرت بتمثيلها للعديد من منتجات اللياقة البدنية، مثل ملابس التمرين وأجهزة الكارديو.
ولكي يصبح مدرب اللياقة البدنية عارض إعلانات، يحتاج إلى تطوير مهاراته وقدراته في مجالي اللياقة البدنية والعرض، بالإضافة إلى الحصول على دورة تدريبية في التمثيل أو عرض الأزياء.
اختتم مدرب الفيتنس عمرو حلمي حديثه، قائلًا: “إن هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها لمدرب اللياقة البدنية العثور على فرص عمل في مجال عرض الإعلانات، مثل:
تقديم الطلب إلى وكالات عرض الأزياء أو الإعلانات.
المشاركة في مسابقات عارضي الأزياء أو الإعلانات.
إنشاء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صور وفيديوهات تبرز مهاراته وقدراته.
وبالطبع، فإن النجاح في مجال عرض الإعلانات يتطلب الصبر والمثابرة، بالإضافة إلى استغلال الفرص المتاحة”.

 

عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 2

اقرأ أيضًا:

عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 4  عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 5  عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 6  عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 7    عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 8   عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 9    عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 10 عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 11  عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 12  عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 13  عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 14  عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 15   عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 16 عمرو حلمي: العمل في العلمين الجديدة أصبح حلم معظم الشباب 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى