بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 1

 

 

تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي

كتبت / ولاء حافظ

كشفت تقارير صحفية التفاصيل الخاصة بعقد المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي، قبل التوقيع الرسمي مع “النمور” قبل غلق باب الانتقالات فى السعودية الخميس المقبل.

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، إن سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي السابق توصل لاتفاق كامل مع الاتحاد السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال الصيف الجاري فى صفقة انتقال حر.

وأضافت الصحيفة أن سيرجيو راموس سيوقع عقداً مدته موسمين مع اتحاد جدة السعودي، مع خيار التمديد لموسم اختيارى.

ورحل الدولي الإسباني سيرجيو راموس عن فريق باريس سان جيرمان، بعد قضاء موسمين داخل ملعب حديقة الأمراء، معقل نادى العاصمة الفرنسية، بعد انضمامه فى صفقة مجانية من ريال مدريد بعد انتهاء عقده فى صيف 2021.

وقدم سيرجيو راموس مسيرة مميزة مع باريس سان جيرمان منذ وصوله لملعب “بارك دي برانس” في صيف 2021 قادمًا من نادي ريال مدريد، حيث لعب 58 مباراة وسجل 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة وتوج بلقبين من الدوري الفرنسي وحصل على كأس السوبر الفرنسي.

 

 

تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 2

اقرأ أيضًا:

تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 4  تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 5  تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 6  تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 7    تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 8   تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 9    تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 10 تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 11  تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 12  تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 13  تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 14  تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 15   تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 16 تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع الاتحاد السعودي 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى