بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حقائق وشائعات
أخر الأخبار

إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 1

 

 

حديقة الأسماك

إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك

تحت عنوان حقائق وشائعات تستعرض جريدة الرأى العام المصرى فى خدمتها الجديدة الرد على بعض الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى ومن أبرز هذة الشائعات .

الإشاعة:
ترددت على بعض منصات التواصل الاجتماعي في مصر مؤخرًا، أقاويل حول قطع 12 شجرة من الأشجار النادرة بحديقة الأسماك الشهيرة في حي الزمالك بالقاهرة، مما أثار الجدل حول مدى صحة هذه الأقاويل.
الحقيقة:
صرح اللواء محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة، أن أي أشجار نادرة لا يتم قطعها أبدًا بل يتم تقليمها وتهذيبها فقط، مضيفًا أن الأشجار التي تم تقليمها في حديقة الأسماك ليست ضمن الأشجار النادرة في الحديقة.
كما أوضح رجائي أن حديقة الأسماك تحديدًا يوجد فيها مكتب تابع لوزارة الآثار، ولا يمكن أن يتم اتخاذ أي إجراء فيها دون موافقة مكتب الآثار؛ وذلك للحفاظ على الطابع الأثري للحديقة وأشجارها.

 

 

إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 2

اقرأ أيضًا:

إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 4  إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 5  إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 6  إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 7    إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 8   إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 9    إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 10 إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 11  إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 12  إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 13  إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 14  إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 15   إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 16 إشاعة: قطع 12 شجرة نادرة في حديقة الأسماك بالزمالك 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى