بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 1

مباراة

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني

كتبت / ولاء حافظ

طف فريق ريال مدريد الإسباني انتصارا قاتلا على خيتافي بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

الريال ضد خيتافي

أحرز بورخا مايورال هدف التقدم لصالح خيتافى فى شباك ريال مدريد بالدقيقة 11 من بداية المباراة.

ونجح خوسيلو في تسجيل هدف التعادل للفريق الملكى بالدقيقة 47 من زمن المباراة، ثم أحرز النجم الإنجليزى جود بيلينجهام الهدف الثانى في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد خيتافيى كالتالى: كيبا – فران جارسيا – ألابا – روديجر – كارفخال – كامافينجا – تشواميني – مودريتش – بيلينجهام – رودريجو – خوسيلو .

بهذه النتيجة، يتربع ريال مدريد على صدارة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

واقتنص ريال مدريد فوزا صعبا، من مضيفه فريق سيلتا فيجو، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من الدوري الإسباني “لا ليجا”، للموسم الحالي 2023 – 2024.

كما حقق ريال مدريد فوزا كبيرا على نظيره فريق ألميريا بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب “ألعاب البحر الأبيض المتوسط”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الحالي فى الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد في مواصلة انتصاراته فى الليجا، بعدما افتتح الموسم الجديد، بالفوز على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة.

وافتقد ريال مدريد لنجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي تعرض للإصابة في الفترة الأخيرة.

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 2

اقرأ أيضًا:

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 4  ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 5  ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 6  ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 7    ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 8   ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 9    ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 10 ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 11  ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 12  ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 13  ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 14  ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 15   ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 16 ملخص وأهداف مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري الإسباني 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى