بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

عمرو عبدالجليل : ” البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل “

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 1

عمرو

كتبت / نورا حامد

عمرو عبدالجليل : ” البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل “

 

كتب الفنان عمرو عبد الجليل عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»: « البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل.. ربنا يصبرنا ويرحمك يا رب.. نسألكم الدعاء اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار».

عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 2

يذكر أن :

الفنان عمرو عبد الجليل يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يواصل تصوير مشاهد أحدث أعماله السينمائية فيلم دوريلة.

الفيلم بطولة الفنان عمرو عبد الجليل الذي يخوض تجربة مختلفة من خلال الأكشن، ويعتبر من التجارب الجديدة على السينما المصرية والعربية من أكثر من جانب منها السيناريو والحوار وتقنيات التصوير والمعدات المستخدمة لأول مرة، وتدور فكرة العمل في إطار الغموض والأكشن، واستغرقت فتره تحضيرات وكتابة الفيلم “دوريلة” ما يقرب من العام.

درويلة من تأليف محمد دياسطي وإخراج معوض إسماعيل وإنتاج شركتي بيردآي وسيزون للإنتاج الفني.

 

 

عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 3

اقرأ أيضًا:

عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 5  عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 6  عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 7  عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 8    عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 9   عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 10    عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 11 عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 12  عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 13  عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 14  عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 15  عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 16   عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 17 عمرو عبدالجليل : " البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل " 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى