بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 1

 

رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا

بشتيل

 

كشف المهندس محمد عامر، رئيس هيئة السكة الحديد، آخر تطورات أعمال التشطيبات الهندسية النهائية في محطة بشتيل الجديدة لقطارات صعيد مصر.

آخر تطورات أعمال التشطيبات الهندسية النهائية في محطة بشتيل الجديدة

وقال رئيس هيئة السكة الحديد، في لقاء مع الصحفيين اليوم الخميس، إن المحطة سلسلة من المشروعات القومية التي تنفذها الدولة، لخدمة مواطني مصر وأهل الصعيد.

رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا

وأضاف رئيس هيئة السكة الحديد، أن محطة بشتيل ليست بديلا عن محطة رمسيس، لكنها إضافة جديدة من أجل خدمة المواطنين.

وأوضح رئيس هيئة السكة الحديد، أن هناك العديد من المشروعات التي تمت في مصر ومع توسعات أعمال القطارات الجديدة، كان لابد من إنشاء محطة جديدة لاستيعاب التوسعات الجديدة.

محطة بشتيل الجديدة لقطارات صعيد مصر

اقرأ أيضاً وزير النقل يتفقد مواقع العمل بمشروع مونوريل شرق النيل وزير النقل: اشتراكات مخفضة للطلاب الوافدين على خدمات السفر والتنقل الداخلي تخريج 3 دفعات من مهندسي وزارة النقل من الأكاديمية العسكرية| صور لأول مرة.

. السكة الحديد: إتاحة حجز قطارات «الثالثة المكيفة – التهوية الديناميكية» من خلال «فوري» بتكلفة 780 مليون جنيه.

. توقيع مذكرة تفاهم جديدة لإنشاء ميناء برج العرب الجاف وزير النقل يشهد توقيع عقد مشروع الميناء الجاف بالعاشر من رمضان كامل الوزير يتابع موقف مشروعات تنفذها «النقل» بالدقهلية وزير النقل يوافق إقامة محطة سكة حديد بمدينة «سلام مصر» ببورسعيد بينها في المواني.

وزير النقل: تنفيذ 27 برنامجًا لخفض الانبعاثات الكربونية وزير النقل يستعرض 3 محاور لاستراتيجية الوزارة لتطوير قطاعتها وزير النقل: ننفذ خطة شاملة للتطوير باستثمارات 2 تريليون جنيه خطة لتطوير شريان النقل النهري في مصر| إنفوجراف

وذكر أنه يتم تنفيذ مدينة سكنية ومشروعات خدمية وتجارية في منطقة بشتيل،

لتصبح محطة بشتيل محطة محورية.

وأشار إلى تنفيذ موقف جراج بجوار محطة بشتيل ومواقف للسيارات والنقل العام، موضحا أن محطة بشتيل تم تنفيذها بالمجهود الذاتي والموارد الخاصة بالهيئة دون أن تكلف خزينة الدولة.

وذكر رئيس هيئة السكة الحديد، أن محطة بشتيل غيرت الشكل الحضاري والعمراني لمنطقة بشتيل التي كانت منطقة خالية تماما وغير عامرة.

وأوضح أنه تم تنفيذ سلسلة من شبكات الطرق المحيطة بمحطة بشتيل، المسماة بمحطة صعيد مصر، لخدمة الركاب القادمين من كافة أنحاء مصر.

 

 

رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 2

اقرأ أيضًا:

رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 4  رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 5  رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 6  رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 7    رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 8   رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 9    رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 10 رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 11  رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 12  رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 13  رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 14  رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 15   رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 16 رئيس السكة الحديد: محطة بشتيل لم تكلف الدولة مليمًا واحدًا 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى