بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 2

                     اتحاد جدة يواصل الزحف نحو محمد صلاح 

كتبت / ولاء حافظ

يستعد اتحاد جدة، للقيام بضربة ثلاثية من نادي ليفربول قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي في السعودية يوم 7 سبتمبر المقبل.

اتحاد جدة يواصل الزحف نحو محمد صلاح صلاح نجم الريدز صلاح نجم الريدز

أكد الصحفي جان آج فيورتوفت، الصحفي بشبكة “ESPN” العالمية، إن محمد صلاح صاحب الـ 31 عامًا سيغادر فريق ليفربول للانضمام إلى اتحاد جدة السعودي هذا الأسبوع، في ظل الأموال الكبيرة المقدمة للنادي والنجم المصري.

تقدم اتحاد جدة بعرض جديد إلي ليفربول بقيمة 150 مليون يورو من أجل ضم محمد صلاح، كما أغرى مسؤولو النادى السعودي النجم المصري ، بـ 200 مليون يورو سنويًا من أجل الموافقة على الإنضمام إلي النمور.

كوناتي كوناتي

الاتحاد يستهدف ضم كوناتي مدافع ليفربول

وكشفت شبكة “RMC” الفرنسية، عن إستفسار  مسؤولي الاتحاد السعودي عن إمكانية ضم المدافع الدولي الفرنسي صاحب الـ 24 عامًا إبراهيما كوناتي ، بعد فشل صفقة ضم مواطنه جان كلير توديبو لاعب نيس الفرنسي.

أكدت الشبكة، إن إدارة اتحاد جدة قدمت عرضَا ضخمَا أخر من أجل ضم ابراهيما كوناتي مدافع ليفربول، لكن أعرب الأخير عن سعادته في ليفربول ويسعي إلي تحقيق أهدافه داخل أنفيلد.

جوميز جوميز

جوميز مدافع الريدز على رادار اتحاد جدةمن جانبه، قالت صحيفة “الشرق الأوسط”السعودية، نقًلا عن فابريزو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، إن مسؤولي اتحاد جدة حددوا قائمة مختصرة على رأسها جو جوميز مدافع ليفربول لدعم دفاع النمور، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

أضافت، إن الإنجليزي جو جوميز مدافع ليفربول، يحتل مرتبة عالية جداً في القائمة التي وضعها مسؤولي الاتحاد، ليلحق بزميله نجم المحور الدفاعي البرازيلي فابينيو.

أكملت، إن إدارة اتحاد جدة تري أن جوميز خياراً دفاعياً متعدد المهام، ويمكنه اللعب في أي مكان عبر الخطوط الخلفية للفريق.7

اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 3

اقرأ أيضًا:

اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 5  اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 6  اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 7  اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 8    اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 9   اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 10    اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 11 اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 12  اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 13  اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 14  اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 15  اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 16   اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 17 اتحاد جدة يستهدف 3 صفقات من ليفربول على رأسهم محمد صلاح 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى