بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقارير وتحقيقات
أخر الأخبار

أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

قائد

                  أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة

 

كتبت/ نورا حامد

منذ أن اندلعت الحرب بين أوكرانيا وروسيا،انقسم الغرب إلى قسمين منهم من يقف مع أوكرانيا والأخر يقف مع روسيا،إذ أعلنت أمريكا أكبر دولة كبرى وقوفها الدائم مع أوكرانيا ضد روسيا

وتتصيد بالأخطاء علنا ضد روسيا ففي هذا التقرير سنعرف كيف تساعد أمريكا أوكرانيا واتهامها لروسيا بتصفية من يخالفها؟

مساعدات أمريكية

أعلن أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، اليوم الثلاثاء، إن حزمة الأسلحة الجديدة المقدمة إلى أوكرانيا تُقدر بـ 250 مليون دولار.

أكد بلينكن، أن حزمة الأسلحة الجديدة لأوكرانيا تشمل صواريخ موجهة ومضادات للدروع وذخيرة.

ومنذ وقت قليل، قال البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، إنه سيعلن عن حزمة أسلحة جديدة دعمًا لأوكرانيا.

وقد أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، في وقت سابق، أن الولايات المتحدة الأمريكية ستقدم مساعدات عسكرية لـ أوكرانيا بقيمة 200 مليون دولار تتضمن ذخائر للدفاع الجوي وطلقات مدفعية ومعدات مضادة للدروع.

كما أعلن وزير المالية الألماني، كريستيان ليندنر، أن ألمانيا تتوقع أن تقدم مساعدات مالية لأوكرانيا، تبلغ 5 مليارات يورو أي 5.44 مليار دولار سنويًّا.

فاجنر قائد المرتزقة
فاجنر قائد المرتزقة

أما على الصعيد الأخر سنرى كيف تحدث البيت الأبيض عن مقتل قائد المرتزقة الروسي

توجيه الاتهام لـ روسيا

أكد البيت الأبيض الأمريكي، اليوم الثلاثاء، تعليقًا على وفاة رئيس فاجنر، نعلم أن الكرملين له تاريخ طويل في تصفية خصومه.مؤكدا عن ثقة أن قائد فاجنر لقي حتفه في حادث تحطم طائرة.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت وسائل إعلام روسية، عن مقتل 10 أشخاص إثر تحطم طائرة خاصة لقائد فاجنر يفغيني بريغوجين والذي كان على متنها وأنه تم التعرف على جثة يفجيني بريغوجين ومساعدة دميتري أوتكين في المشرحة من قبل أحد قادة فاجنر.

أفاد إعلام روسي، أن قائد الطائرة التي كان يستقلها يفجيني بريغوجين ضالع في تحطم طائرة زعيم فاجنر، لافتًا إلى أن قائد الطائرة كان لديه صلاحيات الوصول إلى الطائرة قبل إقلاعها.

 

 

أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 1

اقرأ أيضًا:

أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 3  أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 4  أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 5  أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 6    أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 7   أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 8    أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 9 أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 10  أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 11  أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 12  أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 13  أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 14   أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 15 أمريكا تساعد أوكرانيا بالأسلحة وتتهم روسيا بمقتل قائد المرتزقة 16

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى