بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

قفل المجال الجوي البريطاني وتوقف جميع الرحلات أثر عطل ضخم في نظام المراقبة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

قفل المجال الجوي البريطاني وتوقف جميع الرحلات أثر عطل ضخم في نظام المراقبة 2

قفل المجال الجوي البريطاني وتوقف جميع الرحلات أثر عطل ضخم في نظام المراقبة

قفل المجال الجوي البريطاني وتوقف جميع الرحلات أثر عطل ضخم في نظام المراقبة، حيث إنه قد تم قفل المجال الجوي البريطاني تمامًا اليوم الإثنين، وذلك نتيجة عطل ضخم في نظام مراقبة الحركة الجوية، ما أوقف الرحلات الجوية لمدة 12 ساعة على الأقل.
حيث إنه يواجه جميع ركاب شركات الطيران الفوضى اليوم الإثنين، 28 أغسطس، وذلك بعد أن تم تعطيل نظام مراقبة الحركة الجوية في المملكة المتحدة، وفقًا لما نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

قفل
قفل

 

حيث إنه قد صرحت شركة الطيران الاسكتلندية Loganair على Twitter: “كان هناك فشل على مستوى الشبكة في أنظمة كمبيوتر مراقبة الحركة الجوية في المملكة المتحدة هذا الصباح، على الرغم من أننا نأمل في أن نكون قادرين على تشغيل معظم الرحلات الجوية داخل اسكتلندا على أساس التنسيق المحلي ومع الحد الأدنى من الاضطراب، إلا أن الرحلات الجوية بين الشمال والجنوب والرحلات الدولية ربما تكون عرضة للتأخير، إذا كنت تسافر معنا اليوم، فيرجى التحقق من موقعنا على الإنترنت للحصول على أحدث المعلومات حول رحلتك قبل الانطلاق إلى المطار».

وقالت NATS وهم مراقبو الحركة الجوية الوطنية، في بيان: إننا نواجه حاليًا مشكلة فنية وقد طبقنا قيودًا على تدفق حركة المرور للحفاظ على السلامة. يعمل المهندسون على العثور على الخطأ وإصلاحه، نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا.

إقرا أيضا

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                   مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى