بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 2

انقلاب ميكروباص على طريق النتج عنه إصابة 10 أشخاص

انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص، حيث إنه بتاريخ اليوم الإثنين، قد تم إصابة 10 أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق الواحات الصحراوى، وتم نقلهم إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة. تلقت غرفة عمليات النجدة، إخطارًا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الصحراوى.

انقلاب
انقلاب

ومن ثم قام رجال الأجهزة الأمنية على الفور الإنتقال الى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وسيارات إسعاف، كما إنه أفاد من خلال أعمال الفحص اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج عنه إصابة 10 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

حيث إنه تم وضع قواعد للسير وسرعات محددة لها أثناء السير على الطرق ومن تلك السرعات: – داخل المدن: 40 كيلو مترا فى الساعة للسيارات القاطرة للمقطورات وأنصاف المقطورات . 60 كيلو مترا فى الساعة لباقى أنواع المركبات. – داخل التجمعات السكنية والصناعية والسياحية: 40 كيلو مترا لكل أنواع المركبات.

 

انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 3

اقرأ أيضًا:

انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 5  انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 6  انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 7  انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 8    انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 9   انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 10    انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 11 انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 12  انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 13  انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 14  انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 15  انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 16   انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 17 انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوى نتج عنه إصابة 10 أشخاص 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى