بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

للعلاج والاسترخاء .. مشروع شبابي يقدم منتجات يدوية من الملح في بورسعيد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   للعلاج والاسترخاء .. مشروع شبابي يقدم منتجات يدوية من الملح في بورسعيد 2للعلاج والاسترخاء .. مشروع شبابي يقدم منتجات يدوية من الملح في بورسعيد 3للعلاج والاسترخاء .. مشروع شبابي يقدم منتجات يدوية من الملح في بورسعيد 4

للعلاج والاسترخاء .. مشروع شبابي يقدم منتجات يدوية من الملح في بورسعيد 5

للعلاج والاسترخاء .. مشروع شبابي يقدم منتجات يدوية من الملح في بورسعيد

مشروع
مشروع

للعلاج والاسترخاء .. مشروع شبابي يقدم منتجات يدوية من الملح في بورسعيد، حيث إنه بتاريخ اليوم الأحد، قد استعد مجموعة من 4 شباب لعمل مشروعًا قبل نحو عام بمنطقة جبال الملح بمنطقة بورفؤاد في مدينة بورسعيد، يبيعون خلاله المنتجات اليدوية المصنوعة من الأخشاب والملح الصغري بأسعار تبدأ من 10 جنيهات وتصل حتى 1500 جنيه  تبعًا لطبيعة المنتج.

للعلاج والاسترخاء .. مشروع شبابي يقدم منتجات يدوية من الملح في بورسعيد، وتبعًا لمحمود أبو سليمة أحد القائمين على المشروع، فإنّ المشروع يضم بعض المنتجات المصنوعة من الملح التي تمنع الروائح والحشرات، وأخرى تعمل على إزالة الجلد الميت من البشرة وعلاج حب الشباب وطرد السموم من الجسم بالإضافة إلى المنتجات التي تساعد الجسم على الاسترخاء وتنشر الطاقة الإيجابية وتساعد على التركيز والتنفس بشكل سليم.

إقرا أيضا

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                   مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى