بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 1

كتبت / نورا حامد

التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم

 

نفى الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين،الشائعات التي تردد أنباء حول تحول دعم الخبز إلى دقيق وهذا غير صحيح، مؤكدا أنه لا مساس بالدعم أو رغيف العيش وهناك استقرار على ما هو متبع حاليا.

طرح الخيار

حيث أكد عشماوي ، أن هناك قرار منذ 2018 لطرح خيار أمام المواطن بين الحصول على 150 رغيف شهريًا أو 10 كيلو دقيق.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أنه في الريف يفضلون الحصول على الدقيق لامتلاكهم الأدوات التي تمكنهم من خبز العيش أو أي أشياء أخرى.

إبراهيم عشماوي
إبراهيم عشماوي

توفير السلع

أفاد أيضا، أن الدولة وفرت كل السلع خلال أزمة كورونا، في حين أن بعض الدول الكبرى عانت ندرة في بعض السلع .

أشار مساعد الوزير،إلى أن الحكومة تحملت زيادة الأسعار عالميا في أسعار الزيت والتي وصلت لـ 15 % بينما زاد القمح بنسبة 10 % وجميعها لم يتحمل منها المواطن شيئًا.مشيرا،أن إجمالي قيمة المقررات التموينية سنويًا بلغ 50 مليار جنيه يستفيد منها نحو 64 مليون مواطن.

 

 

التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 2

اقرأ أيضًا:

التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 4  التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 5  التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 6  التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 7    التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 8   التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 9    التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 10 التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 11  التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 12  التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 13  التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 14  التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 15   التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 16 التموين : تنفي شائعة تبديل الخبز بالدقيق .. لا مساس بالدعم 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى