بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

بعد ثنائية موناكو مصطفى محمد ينافس على لقب هداف الدوري الفرنسي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   بعد ثنائية موناكو مصطفى محمد ينافس على لقب هداف الدوري الفرنسي 2بعد ثنائية موناكو مصطفى محمد ينافس على لقب هداف الدوري الفرنسي 3بعد ثنائية موناكو مصطفى محمد ينافس على لقب هداف الدوري الفرنسي 4

بعد ثنائية موناكو مصطفى محمد ينافس على لقب هداف الدوري الفرنسي 5

        الدوري

  بعد ثنائية موناكو مصطفى محمد ينافس على لقب هداف الدوري الفرنسي

كتبت/ ولاء حافظ

يتطلع المهاجم المصري مصطفى محمد إلى كتابة تاريخ جديد مع نادي نانت الفرنسي، بعد أن بدأ الموسم الجديد عام 2024 ببداية قوية، حيث سجل 3 أهداف في 3 مباريات.سجل مصطفى محمد هدفين في تعادل نانت مع ضيفه موناكو

في المباراة الافتتاحية بالدور الثالث للدوري الفرنسي على ملعب لا بوجوار مساء الجمعة بثلاثة أهداف لكل منهما. موسم 2023-2024ارتفع رصيد مصطفى محمد من الأهداف، في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي 2023/24، إلى 3 أهداف بفارق هدف وحيد عن وسام بن يدر، لاعب موناكو.

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

وجاء ترتيب هدافي الدوري الفرنسي كتالي:

وسام بن يدر، موناكو، 4 أهداف.

مصطفى محمد، نانت، 3 أهداف.

تاكومي مينامينو، موناكو، 3 أهداف.

رومان ديل كاستيو، ليون، 3 أهداف.

آكور أدامز، مونبلييه، 3 أهداف.

زكريا أبوخلال، تولوز، هدفان.

موسى التعمري، مونبلييه، هدفان

من جهته أثنى بيير أريستوي، المدير الفني لفريق نانت، بأداء مهاجمه المصري المتألق، مصطفى محمد، بعد هدفيه يوم أمس في الدوري الفرنسي أمام موناكو.

وقال أريستوي عن مصطفى محمد في مؤتمره الصحفي بعد المباراة، وقال: “لقد أسعدني بمستواه وهدفيه، لأن هذا ما نعمل عليه في التدريبات رغم صعوبة جدول مبارياتنا، هناك العديد من اللاعبين الرائعين لدينا في نانت، نحن نعمل من أجل تأقلمهم معًا”.

وواصل : “المنافسة بين المهاجمين صحية للغاية، الأمر متروك لهم لإثبات أنفسهم، لقد سجل مصطفى محمد الأهداف لنا دائمًا، فهو قناص حقيقي، كل فريق يحتاج إلى لاعبين مميزين، وهو مميز في دوره كمهاجم”.

إقرا أيضا

يوتيوب

 

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تابعونا

                                                    مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى