بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

مسئول أوكراني : تكبدنا خسائر فادحة ولا يمكن مقاومة تقدم القوات الروسية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   مسئول أوكراني : تكبدنا خسائر فادحة ولا يمكن مقاومة تقدم القوات الروسية 1مسئول أوكراني : تكبدنا خسائر فادحة ولا يمكن مقاومة تقدم القوات الروسية 2مسئول أوكراني : تكبدنا خسائر فادحة ولا يمكن مقاومة تقدم القوات الروسية 3

مسئول أوكراني : تكبدنا خسائر فادحة ولا يمكن مقاومة تقدم القوات الروسية 4

أوكراني

مسئول أوكراني : تكبدنا خسائر فادحة ولا يمكن مقاومة تقدم القوات الروسية

كتبت/ نورا حامد

أكد أوليغ سوسكين مستشار الرئيس الأوكراني الأسبق ليونيد كوتشما،أن القوات المسلحة الأوكرانية لا يمكنها مقاومة تقدم القوات الروسية على خط المواجهة.

وقال سوسكين عبر قناته في “يوتيوب”: “لا يوجد حقًا هجوم مضاد. انظر إلى خط المواجهة بأكمله، على العكس من ذلك، هناك تهديد كبير بخسارة كوبيانسك، خاركوف، الشيء نفسه يحدث في مارينكا، ليمان، أفدييفكا وما إلى ذلك”.

مسئول أوكراني : تكبدنا خسائر فادحة ولا يمكن مقاومة تقدم القوات الروسية 5

أوضح أوليغ، أن القوات الأوكرانية تكبدت خسائر فادحة خلال الهجوم. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن الحل الأفضل لكييف هو الجلوس على طاولة المفاوضات مع موسكو.

وتسعى الدول الغربية، من خلال الدعم المادي والعسكري والسياسي الذي تقدمه لكييف، إلى عرقلة أهداف العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، إلا أن موسكو أكدت في أكثر من مناسبة، أن العمليات العسكرية في دونباس لن تتوقف إلا بعد تحقيق جميع المهام الموكلة إليها.

إقرا أيضا

يوتيوب

 

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تابعونا

                                                     مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى