بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

بيراميدز يتأهب للموسم الجديد بمعسكر في تركيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   بيراميدز يتأهب للموسم الجديد بمعسكر في تركيا 2بيراميدز يتأهب للموسم الجديد بمعسكر في تركيا 3بيراميدز يتأهب للموسم الجديد بمعسكر في تركيا 4

بيراميدز يتأهب للموسم الجديد بمعسكر في تركيا 5

بيراميدز يتأهب للموسم الجديد بمعسكر في تركيا

بيراميدز يتأهب للموسم الجديد بمعسكر في تركيا، حيث إنه بتاريخ اليوم الأربعاء، قد كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن خطة الإدارة التنفيذية ودعمها لفريق الكرة الأول الذي يستعد للموسم الجديد وتنفيذ خطة إعداد مثالية.

بالإض هاني سعيد، إن إدارة بيراميدز قررت خوض الفريق لمعسكر إعداد في تركيا خلال المرحلة المقبلة.

بيراميدز
بيراميدز

أوضح المدير الرياضي أن الفريق سيقيم معسكره في مدينة أنطاليا على سواحل تركيا، خلال الفترة من 25 أغسطس وحتى 7 سبتمبر المقبل.

أشار المدير الرياضي إلى أن المعسكر سيكون مثاليا لإعداد الفريق للموسم الجديد حيث ستقام التدريبات بشكل مكثف طبقا لبرنامج الإعداد الذي وضعه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني وجهازه المعاون، على أن يتخلله عدة مباريات ودية مع أندية تركية جاري الاتفاق على أطرافها خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن بيراميدز عاد للتدريبات منذ منتصف شهر أغسطس الجاري بتدريبات مكثفة صباحا ومساء تحضيرا للموسم الجديد الذي يتخلله خوض الفريق لعدد كبير من البطولات والبداية منتصف شهر سبتمبر المقبل لمواجهة المتأهل من الجيش الرواندي وجادياكا الصومالي في إطار دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا:

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى