بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

دورى المحترفين: مواجهات قوية بين جمهورية شبين وغزل المحلة.. بتروجت أمام أسوان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   دورى المحترفين: مواجهات قوية بين جمهورية شبين وغزل المحلة.. بتروجت أمام أسوان 2دورى المحترفين: مواجهات قوية بين جمهورية شبين وغزل المحلة.. بتروجت أمام أسوان 3دورى المحترفين: مواجهات قوية بين جمهورية شبين وغزل المحلة.. بتروجت أمام أسوان 4

دورى المحترفين: مواجهات قوية بين جمهورية شبين وغزل المحلة.. بتروجت أمام أسوان 5

دورى المحترفين: مواجهات قوية بين جمهورية شبين وغزل المحلة.. بتروجت أمام أسوان

دورى
دورى

دورى المحترفين: مواجهات قوية بين جمهورية شبين وغزل المحلة.. بتروجت أمام أسوان، حيث إنه بتاريخ اليوم الثلاثاء، قد نتج عن قرعة دورى المحترفين التى أقيمت فى مقر اتحاد الكرة، عن مواجهات قوية فى الأسبوع الأول والتى جاءت أبرزها جمهورية شبين مع غزل المحلة والسكة الحديد مع لافيينا، وبتروجت مع أسوان.

دورى المحترفين: مواجهات قوية بين جمهورية شبين وغزل المحلة.. بتروجت أمام أسوان، يالإضافة إلى ذلك جاءت مباراة الأسبوع الأول كالتالي: راية مع طنطا وادي دجلة مع المقاصة السكة الحديد مع لافيينا النصر للتعدين مع بترول أسيوط بروكسى مع القناة بتروجت مع أسوان النجوم مع مكادي دكرنس مع الاتصالات جمهورية شبين مع غزل المحلة حرس الحدود مع أبو قير للأسمدة.

حيث إنه يضم القسم الثاني 20 فريقاً هى: غزل المحلة و أسوان و حرس الحدود و السكة الحديد، وادي دجلة، القناة، بتروجت، لافيينا، بترول أسيوط، النصر للتعدين، مصر المقاصة، طنطا، جمهورية شبين، أبوقير للأسمدة، دكرنس، مكادي، راية كفر الدوار والنجوم، بروكسي، المصرية للاتصالات.

اقرأ أيضًا:

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى