بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

إلغاء قرار إحالة رئيس لجنة الوفد في أسوان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   إلغاء قرار إحالة رئيس لجنة الوفد في أسوان 2إلغاء قرار إحالة رئيس لجنة الوفد في أسوان 3إلغاء قرار إحالة رئيس لجنة الوفد في أسوان 4

إلغاء قرار إحالة رئيس لجنة الوفد في أسوان 5

إلغاء قرار إحالة رئيس لجنة الوفد في أسوان

 

إلغاء قرار إحالة رئيس لجنة الوفد في أسوان، حيث إنه بتاريخ اليوم الأحد، قد صرح حزب الوفد، الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد بإلغاء قرار إحالة صلاح فخري رئيس لجنة الوفد في محافظة أسوان.

وأكد صلاح فخري رئيس لجنة أسوان أنه يكن كامل التقدير والاحترام لشخص الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد ولأعضاء الهيئة العليا الكرام، بالإضافة إلى ذلك صرح الدكتور عبد السند يمامة على احترامه وتقديره لصلاح فخري، وللجنة أسوان كاملة.

وفي وقت لاحق أصدر الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد ببيان وقف صلاح فخري رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في محافظة أسوان وإحالته إلى لجنة النظام للتحقيق فيما نسب إليه وجاء على لسانه بموقع الحرية الإخباري من إساءة لرئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا.

قرار
قرار

وقال يمامة: إنه لن ينجرف إلى تلك المهاترات التي يبتغي مروجوها إلى عرقلة الحزب عن مسيرته في تلك الفترة الحاسمة في تاريخ البلاد خاصة ونحن على أعتاب استحقاق دستوري للانتخابات الرئاسية في واحدة من أهم الحقبات التاريخية في بناء مصر الحديثة.

إقرا أيضا

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                   مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى