بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

مكتبة الطفل والشباب بأسيوط تنظم ورشة التفصيل والخياطة لمدة 4 أيام

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   طارق بركات  يوجه الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الإفراج عن احمد دوامة وبعض المحبوسين 1طارق بركات  يوجه الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الإفراج عن احمد دوامة وبعض المحبوسين 2طارق بركات  يوجه الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الإفراج عن احمد دوامة وبعض المحبوسين 3

طارق بركات  يوجه الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الإفراج عن احمد دوامة وبعض المحبوسين 4

      التفصيل

  مكتبة الطفل والشباب بأسيوط تنظم ورشة التفصيل والخياطةلمدة 4 ايام              

تنظم مكتبة الطفل والشباب بأسيوط الجديدة ،ورشة عمل مميزة في مجال التفصيل والخياطة، ابتداءً من يوم غد الأحد الموافق 20 أغسطس وحتى يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس 2023 م. وستبدأ الورشة في تمام الساعة السادسة مساءً.

تعزيز القدرات

حيث تعزز مكتبة الطفل والشباب بأسيوط الجديدة دورها في توفير بيئة تعليمية محفزة ومثيرة للاهتمام للأطفال والشباب في المدينة. إنها فرصة ذهبية لتعزيز قدراتهم وتوجيه اهتماماتهم نحو المجالات الإبداعية والفنية التي تساعدهم في بناء مستقبل واعد.

هدف البرنامج

يهدف البرنامج التعليمي للورشة إلى تعزيز قدرات المشاركين في فهم عملية التفصيل والخياطة، وتعليمهم كيفية استخدام أدوات الخياطة المختلفة وإتقان تقنيات الحياكة والتطريز. سيكون للمشاركين فرصة لتطبيق هذه المهارات على مشاريعهم الخاصة وتصميم وتنفيذ قطع ملابس مبسطة تعكس إبداعاتهم الفنية.

مكتبة الطفل والشباب بأسيوط تنظم ورشة التفصيل والخياطة لمدة 4 أيام 1

 تنمية مهارات الأطفال والشباب

وتأتي هذه الورشة في إطار سعي المكتبة المستمر لتنظيم فعاليات تربوية وتثقيفية تهدف إلى تنمية مهارات الأطفال والشباب. حيث ستقدم الورشة فرصة فريدة للمشاركين لاكتساب مهارات التفصيل والخياطة، وفهم أساسيات الحياكة والتزيين.

مشرفي الورشة

يشرف على الورشة خبراء متمرسون في هذا المجال، حيث سيقدمون المعرفة والخبرة اللازمة للمشاركين،وسيكون هناك فرصة لتبادل المعرفة بين المشاركين والاستفادة من التجارب المتبادلة.

الانضمام والتواصل 

للانضمام إلى ورشة التفصيل والخياطة، يُرجى زيارة مكتبة الطفل والشباب بأسيوط الجديدة في المواعيد المحددة أعلاه. كما يُرجى التسجيل المسبق لحضور الورشة، حيث ستكون هناك عدد محدود من المقاعد المتاحة.

الاستفادة

يعد هذا النشاط فرصة رائعة للأطفال والشباب للاستفادة من بيئة تعليمية تفاعلية وتعزيز مهاراتهم الإبداعية. وتأمل مكتبة الطفل والشباب بأسيوط الجديدة أن تكون هذه الورشة بداية لرحلة ممتعة في عالم التصميم والخياطة للمشاركين.

إقرأ أيضا :

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                               مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى