بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

شيخ واحة سيوة: لقاء الرئيس السيسي كان مثمرا وبدأنا فى تنفيذ توجيهاته

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   شيخ واحة سيوة: لقاء الرئيس السيسي كان مثمرا وبدأنا فى تنفيذ توجيهاته 2شيخ واحة سيوة: لقاء الرئيس السيسي كان مثمرا وبدأنا فى تنفيذ توجيهاته 3شيخ واحة سيوة: لقاء الرئيس السيسي كان مثمرا وبدأنا فى تنفيذ توجيهاته 4

شيخ واحة سيوة: لقاء الرئيس السيسي كان مثمرا وبدأنا فى تنفيذ توجيهاته 5

شيخ واحة سيوة: لقاء الرئيس السيسي كان مثمرا وبدأنا فى تنفيذ توجيهاته

شيخ واحة سيوة: لقاء الرئيس السيسي كان مثمرا وبدأنا فى تنفيذ توجيهاته، حيث إنه قام بلال أحمد بلال عيسى، شيخ واحة سيوة وعضو مجلس النواب السابق بالإعراب عن سعادته من اللقاء الذى عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أهالى وشيوخ قبائل مطروح.

سيوة
سيوة

بالإضافة إلى ذلك قال بلال أحمد بلال فى تصريحات خاصة “أن لقاء الرئيس السيسي كان مثمر للغاية وأنه لبي كل طلبات أهالى سيوة ومحافظة مطروح، مشيرا إلى أنهم بدأوا على الفور فى تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي وإعادة تشجير النخيل حتى يتم تعويض النخل الذى تم خسارته الفترة الماضية والزراعة”.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر لأهالى مطروح قائلا: “ناس مطروح والسلوم ناس طيبين ورجال وثقة وشرف ودين وبنحبكم، وما نفعله عبارة عن خطوات على طريق التنمية”.

ووجه الرئيس السيسي رسالة لأهالى سيوة قائلا: “هديكم 6 شهور تكونوا كل الحاجات الأراضى التي ملحت وتأذت والنخل، الذى مات نزيله ونبحث عن شيء جديد، وربنا أنقذ مصر والحمد الله”. ووعد الرئيس السيسي أهالى سيوة بزياتهم قائلا: “هجيلكم إن شاء الله ولكن هتبذلوا جهد كبير والدولة معاكم”.

اقرأ أيضًا:

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى