بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 2

إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق

إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق، حيث إنه يعد البصل من الخضروات التي يتم استعمالها على نطاق كبير في عمل الكثير من الأطعمة، وذلك لأنه يكسب الطعام نكهة مميزة ولذيذة، لكن الفترة الأخيرة شهدت أسعار البصل في الأسواق ارتفاعًا واضحًا، وهو الأمر الذي أثر بشكل سلبي على الميزانية الشهرية الخاصة بكل ربة منزل، وبحثن الكثيرات عن أفضل البدائل للبصل التي يمكن استخدامها عند تحضير الطعام.

بدائل
بدائل

ومن خلال السطور التالية نوضح لكم من خلال موقع الرأي العام المصري، بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق، إليكٍ البدائل الأكثر توفيرًا.

الشمر الأخضر

من المعروف أنه يتم استخدام الشمر الأخضر الذي يشبه البصل بشكل كبير عند تحضير مختلف أنواع الطعام، خاصة اللحوم والأسماك عند شويها في الفرن.

الكرفس

بالإضافة إلى ذلك من أفضل بدائل البصل المستخدمة في تحضير الطعام، الكرفس الأخضر، ولكنها عادةً ما يتم استخدامها فقط في الأطعمة التي تكون نباتية، مثل شوربة الخضار.

بدائل البصل

الفلفل الحلو

يساعد الفلفل الحلو على غرار البصل في تعزيز نكهات الطعام، ويفضل إضافته إلى الأرض المنكه عند تحضيره بدلًا من البصل.

البصل الأخضر

يمكن أن يكون البصل الأخضر بديلًا عن البصل العادي أيضًا، ويمكن إضافته إلى السلطة الخضراء.

الثوم

يمكن إضافة كمية صغيرة من الثوم المفروم أو المحص بدلًا من البصل عند تحضير الطعام لإكسابه نكهة مميزة.

إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 3

اقرأ أيضًا:

إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 5  إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 6  إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 7  إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 8    إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 9   إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 10    إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 11 إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 12  إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 13  إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 14  إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 15  إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 16   إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 17 إليك أكثر البدائل توفيرًا .. بعد ارتفاع أسعار البصل في الأسواق 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى