بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

ماجدة خيرالله : سخافة و تدني واضح في مستوى حوار مسلسل “سيب وأنا أسيب”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   ماجدة خيرالله : سخافة و تدني واضح في مستوى حوار مسلسل "سيب وأنا أسيب" 1ماجدة خيرالله : سخافة و تدني واضح في مستوى حوار مسلسل "سيب وأنا أسيب" 2ماجدة خيرالله : سخافة و تدني واضح في مستوى حوار مسلسل "سيب وأنا أسيب" 3

ماجدة خيرالله : سخافة و تدني واضح في مستوى حوار مسلسل "سيب وأنا أسيب" 4

سخافة

كتبت / نورا حامد

ماجدة خيرالله : سخافة و تدني واضح في مستوى حوار مسلسل “سيب وأنا أسيب”

 

انتقدت الناقدة ماجدة خير الله: مسلسل ” سيب وأنا أسيب” الذي يعرض حاليا على منصة شاهد بطولة الفنان أحمد السعدني والفنانة هنا زاهد

أوضحت الناقدة، “يجب أن تكون الجرأة في الفكرة نفسها وليس العمل، موضحة أنها ضد سخافة الكلام في أي عمل فني”، مشيرة إلى أن مسلسل “سيب وأنا أسيب” يوجد به تدني واضح في مستوى الحوار وإدعاء خفة الظل .

سخافة العمل

أكدت خيرالله،خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج “تفاصيل”. أن هناك سخافة كبيرة بالعمل، متابعة: “كلام سخيف ميصحش ينفع يتقال على لسان فتاة وده غير لائق وبعدين طول الوقت الأبطال بيشربوا حشيش كأنه مبرر لتلك السخافات”

ماجدة خيرالله : سخافة و تدني واضح في مستوى حوار مسلسل "سيب وأنا أسيب" 5

مسلسل سيب وأنا أسيب

تدور أحداث مسلسل “سيب وانا أسيب” في إطار إجتماعي كوميدي، حول شخصية “نبيلة” التي تجسدها الفنانة هنا الزاهد فهي فتاة تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته.

فريق العمل

مسلسل “سيب وانا أسيب” يضم نخبة مميزة من نجوم الفن أبرزهم أحمد السعدني، وهنا الزاهد، ومحمد جمعة، وعارفة عبد الرسول، ومحمود البزاوي، وآية سماحة، وساندي علي، وأحمد سلطان، ودنيا سامي، ويارا جبران، وفاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

اقرأ أيضًا:

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى