بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

تعرف على شروط قبول وظيفة مضيف ومضيفة مصر للطيران

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   تعرف على شروط قبول وظيفة مضيف ومضيفة مصر للطيران 1تعرف على شروط قبول وظيفة مضيف ومضيفة مصر للطيران 2تعرف على شروط قبول وظيفة مضيف ومضيفة مصر للطيران 3

تعرف على شروط قبول وظيفة مضيف ومضيفة مصر للطيران 4

شروط

كتبت / نورا حامد

تعرف على شروط قبول وظيفة مضيف ومضيفة مصر للطيران

 

أعلنت الشركة القابضة للطيران،عن تلقي طلبات المتقدمين لشغل وظيفة مضيف ومضيفة جوية، عن طريق التعاقد، وفقًا للإعلان رقم 31 لسنة 2023 على موقع الشركة بشبكة الإنترنت. بدء من اليوم الثلاثاء، وحتى 31 من الشهر الجاري .

إعلان 31 

أكدت الشركة القابضة لمصر للطيران، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الشروط الواجب توافرها للمتقدمين لشغل وظيفة «مضيف – مضيفة جوية» وفقًا للإعلان رقم 31 لسنة 2023 بشركة مصر للطيران، وجاءت كالتالي:

الشروط

– مؤهل عالٍ لغات أو مؤهل عالٍ مسبوق بالثانوية العامة لغات أو ثانوية عامة لغات.

– السن لا يقل عن 20 عامًا ولا يتعدى 32 عاما.

– إجازة طيران سارية المفعول أو أجنبية بمعادلة سارية على طرازات الشركة.

– اجتياز الاختبارات المقررة.

شروط عامة لشغل وظيفة مضيف 2023

وحددت الشركة القابضة لمصر للطيران، عبر منشورها، الشروط العامة التي يجب توافرها في المتقدمين لشغل وظيفة «مضيف – مضيفة جوية» كالآتي:

تعرف على شروط قبول وظيفة مضيف ومضيفة مصر للطيران 5

الشروط العامة

– أن يكون المتقدم متمتعا بالجنسية المصرية.

– أن تكون البطاقة سارية المفعول.

– الانتهاء من تأدية الخدمة العسكرية والوطنية بدرجة لا تقل عن جيد جدا أو الإعفاء منها أو لم يصبه الدور أو تحت الطلب لمدة 3 سنوات

– تقديم الطلبات على موقع الشركة على شبكة الإنترنت بدءا من اليوم الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري 2023 وحتى يوم 31 من نفس الشهر، على أن يتم تقديم صورة المستندات التالية في أول اختبار تقرره الشركة.

المستندات

– بطاقة الرقم القومي

– شهادة الميلاد مميكنة حديثا

– السيرة الذاتية

– طابع الشهيد دمغة وقدرها 105 قروش

– المؤهل الدراسي وفقا لشروط الوظيفة

– الموقف من الخدمة العسكرية

– صورتان فوتوغرافيتان حديثتان مقاس 4×6

– صورة إجازة الطيران سارية المفعول

– اجتياز الاختبارات التي تقررها الشركة مع تحمل المتقدم مصاريف إجرائها

– توريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع 100 جنيه لخزينة الشركة لا ترد

اقرأ أيضًا:

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى