بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

الوليلي برلماني: ماحققة السيسي من انجازات في 7اعوام تحتاج عدة عقود لتحقيقها

برلماني : ما حققه السيسي من إنجازات في 7 اعوام تحتاج عدة عقود لتحقيقها

أكد مجدي الوليلي عضو مجلس النواب والقيادي بحزب الشعب الجمهوري انه بعد مرور 7 سنوات على تولى الرئيس السيسي منصب رئيس الجمهورية فى الثامن من يونيه 2014، وعلى مدى 7 سنوات شهدت البلاد طفرة غير مسبوقة داخليًا في شتي المجالات وخارجيًا عادت مصر قوة أقليمية ، فقد نجح الرئيس السيسي في إعادة تقديم مصر للعالم .
واضاف الوليلي ان إنجازات الرئيس السيسي تتمثل في “إعادة بناء مصر”، سواء على مستوى إعادة تأهيل البنية الأساسية، وإقامة مشروعات عملاقة مثل قناة السويس الجديدة والعاصمة الإدارية والمدن الجديدة وغيرها من شبكة الطرق واستصلاح الأراضي ، وأن الحجم الكبير لهذه المشروعات يؤكد أن “السيسي لديه رؤية استشرافية لإعادة تقديم مصر للعالم بصورة أفضل”.
وأضاف الوليلي ان الرئيس السيسي نجح بمهارة منذ توليه رئاسة مصر في استحداث دوائر جديدة للسياسة الخارجية المصرية فى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وأصبحت العلاقات المصرية مع أمريكا وروسيا وغيرها من الدول الكبري تتسم بالندية والعالم كله ينظر إلينا باحترام .
واختتم الوليلي بيانه بأن ما حققه السيسي من إنجازات، تحتاج عدة عقود لتحقيقها، سواء ما تعلق منها بالأمن والأمان في الداخل، أو لحماية الحدود المصرية، وواجه الإرهاب بكل شجاعة وقوة، نيابة عن العالم الذي شهد له بذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى