بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

بكين: المعارضة على فرض قيود أمريكية على الاستثمار فى الصين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   بكين: المعارضة على فرض قيود أمريكية على الاستثمار فى الصين 2بكين: المعارضة على فرض قيود أمريكية على الاستثمار فى الصين 3بكين: المعارضة على فرض قيود أمريكية على الاستثمار فى الصين 4

بكين: المعارضة على فرض قيود أمريكية على الاستثمار فى الصين 5

بكين: المعارضة على فرض قيود أمريكية على الاستثمار فى الصين

بكين: المعارضة على فرض قيود أمريكية على الاستثمار فى الصين، حيث إنه عارضت الصين بشدة إصرار الولايات المتحدة على فرض القيود على الاستثمار فى بكين، وقدمت احتجاجات شديدة إلى الجانب الأمريكى.

وصرحت وزارة الخارجية الصينية اليوم الخميس، 10 اغسطس في تقرير لها ، وفقا لما أوردته شبكة”سي جي تي إن” الإخبارية الصينية على موقعها الإلكتروني ، إن تقييد استثمارات الشركات الأمريكية في الصين بحجة الأمن القومي هو عمل واضح من أجل إرهاق مفهوم الأمن وتسييس مشاركة الأعمال التجارية.

بكين
بكين

بكين: المعارضة على فرض قيود أمريكية على الاستثمار فى الصين، حيث إنه صرحت الخارجية الصينية، أن الهدف الحقيقي لهذه الخطوة هو حرمان الصين من حقها في التطور والسعي بأنانية لتفوق الولايات المتحدة على حساب الآخرين، وقال البيان “هذا إجبار اقتصادي صارخ وتسلط تكنولوجي.

وهو عمل ينتهك بشكل خطير مبادئ اقتصاد السوق والمنافسة العادلة ويقوض النظام الاقتصادي والتجاري الدولي، ويزعزع استقرار سلاسل الصناعة والتوريد العالمية، ويضر بمصالح كل من الصين والولايات المتحدة وكذلك مجتمع الأعمال العالمي”، مؤكدا أن هذا الأمر يُعد تراجعاً عن العولمة وخطوة للتخلص التدريجي من الصين.

وفي إشارة إلى تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن بعدم السعي إلى “الانفصال” عن الصين أو وقف التنمية الاقتصادية للصين، حثت الخارجية الصينية الجانب الأمريكي على الالتزام بهذا التعهد والتوقف عن التسييس والاستغلال والتسليح لقضايا التكنولوجيا والتجارة، وإلغاء القرارات الخاطئة على الفور، وإزالة القيود المفروضة على الاستثمارات في الصين وتهيئة بيئة مواتية للتعاون التجاري الصيني – الأمريكي.

إقرا أيضا

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                   مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى