بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

 الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. “غدر ونفاق”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

 الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 1

 

حماس

كتبت / نورا حامد

 الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. “غدر ونفاق” 

 

أكد بشار الأسد رئيس سوريا، عن رؤيته لحركة حماس الفلسطينية قائلا :أريد أن أوضح نقطة صغيرة، أن البعض من قادة حماس كان يقول بأن سوريا طلبت منهم أن يقفوا معنا، كيف يقفون معنا، كيف يدافعون عن الدولة السورية، هم لا يوجد لديهم جيش وهم بضع عشرات في سوريا وهذا الكلام غير صحيح.مؤكدا،أن الموقف نحن أعلناه بأكثر من مناسبة بأنه موقف غدر، ليس لأننا وقفنا معها لكن لأنها كانت تدّعي المقاومة في ذلك الوقت”. جاء هذا الحديث في لقائه مع قناة سكاي نيوز عربية ،وأجري الحوار في قصر المهاجرين بدمشق .

بشار الأسد
بشار الأسد

القيادات لا حماس 

قال بشار،”أنا أتحدث عن القيادات، لا أتحدث عن كل حماس، لا أعرف كل حماس، التي ادعت أنها تقف مع المقاومة هي نفسها التي حملت علم الاحتلال الفرنسي لسوريا، فكيف يمكن لشخص يدّعي المقاومة أن يقف مع احتلال نتج باحتلال أميركي وتركي وعدوان إسرائيلي تحت علم محتل فرنسي”.

الغدر والنفاق

أوضح الرئيس السوري،أن هذا الموقف هو مزيج من الغدر والنفاق، أما علاقتنا اليوم هي علاقة ضمن المبدأ العام، نحن نقف مع كل طرف فلسطيني يقف ضد الصهاينة لكي يسترد حقوقه، هذا مبدأ عام”.

“العلاقات مع حماس لا يمكن أن تعود كما كانت عليه في السابق”.حالياً ليس لحماس مكاتب في سوريا ومن المبكر أن نتحدث عن مثل هذا الشيء، لدينا أولويات الآن، والمعارك داخل سوريا هي الأولوية بالنسبة إلينا”.

 

 

 الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 2

اقرأ أيضًا:

 الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 4   الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 5   الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 6   الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 7     الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 8    الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 9     الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 10  الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 11   الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 12   الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 13   الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 14   الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 15    الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 16  الأسد : حماس رفعت علم الاحتلال الفرنسي لـ سوريا .. "غدر ونفاق" 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى