بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 1

الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد

 

كتبت / ولاء حافظ

اختتم مسؤولو الزمالك المفاوضات مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق ، لتجديد عقده في الفترة المقبلة حتى ينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل وله الحق في التوقيع على أي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية دون العودة إلى مسؤولي الزمالك  .

وحسمت الإدارة ملف التجديد له واتخذ خطوات عدوانية في محاولة للحفاظ على تركيزه مع الفريق حتى لا يصرف ذهنه. عرض مسؤولو الزمالك على محمد سوبي راتبا سنويا يصل إلى 10 ملايين دولار لتسوية ملفاته المحدثة والبقاء في الفريق ، اعتمادا إلى حد كبير عليه من قبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، المدير الفني للفريق ، الذي يعطيه الأولوية على محمد عوض.

محمد صبحي
محمد صبحي

ويسعى مسئولو الزمالك لحسم ملف التجديد لمحمد صبحي في أسرع وقت للحفاظ على تركيزه وغلق الباب على باقي العروض له بعدما تلقى في وقت سابق عدة عروض من أندية أخرى.

ومنح الجهاز الفنى لفريق الزمالك لاعبى الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية حتى 25 أغسطس الجاري، على أن يعود بعدها الفريق للتجمع، استعدادًا للموسم الجديد، وينطلق فى النصف الثانى من سبتمبر المقبل.

 

 

الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 2

اقرأ أيضًا:

الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 4  الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 5  الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 6  الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 7    الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 8   الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 9    الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 10 الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 11  الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 12  الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 13  الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 14  الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 15   الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 16 الزمالك يقدم 10 ملايين جنيه على محمد صبحى مقابل التجديد 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى