بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

صندوق الاتحاد المصري: هدف ”ناشئي الطائرة” المنافسة على مركز متقدم في بطولة العالم بالأرجنتين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

صندوق الاتحاد المصري: هدف ”ناشئي الطائرة” المنافسة على مركز متقدم في بطولة العالم بالأرجنتين 2

صندوق الاتحاد المصري: هدف ”ناشئي الطائرة” المنافسة على مركز متقدم في بطولة العالم بالأرجنتين

صندوق الاتحاد المصري: هدف ”ناشئي الطائرة” المنافسة على مركز متقدم في بطولة العالم بالأرجنتين، حيث إنه انتشر هذا الخبر على جميع المنصات الإلكترونية المختلفة، وذلك بتاريخ اليوم الإثنين، 7 أغسطس، حيث إنه أوضح عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة، ورئيس بعثة منتخب الناشئين المشارك في بطولة العالم المقامة حالياً بالأرجنتين عن سعادته الكبيرة بالمستوى المميز للمنتخب الوطني في بطولة العالم.

صندوق
صندوق

وقال أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أثناء تصريحاته الخاصة أن منتخبنا الوطنى تأهل بجدارة واستحقاق لدور الـ 16، بعد الفوز فجر اليوم على نظيره الأرجنتيني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد لأصحاب الأرض والجمهور.

كما أشار عمرو مخلوف بالأداء الرجولي للاعبي مصر والثقة الكبيرة، التي لعب بها نجوم الفراعنة أمام أصحاب الأرض وتغلبهم على منتخب قوي وعنيد، موضحا أنه طالب اللاعبين بإغلاق صفحة الدور الأول والتركيز في محطة دور الـ 16 التي تعد أهم المحطات والفوز بها يوصلنا للمنافسة على مركز متقدم في بطولة العالم.

فمن الجدير بالذكر أن عمرو مخلوف الشكر للجهاز الفني للمنتخب واللاعبين وجه في حديثه على الأداء وطالبهم بمزيد من التركيز لتحقيق الهدف المطلوب.

حيث إنه قد تم فوز منتخب الناشئين للكرة الطائرة تحت 19 سنة على فريق الأرجنتيني بطل أمريكا الجنوبية والمصنف الرابع عالميا وسط جماهيره في اللقاء الذي تم إقامته فجر اليوم الإثنين بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، ضمن منافسات الجولة الرابعة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة العالم المقامة في دولة الأرجنتين، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: ”25- 21”، ”26-28”، “25-16”، “25- 21”.

حيث إنه قد تم تأهيل الفريق المصري إلى دور الـ 16 وذلك بعد أن تم حصول على المركز الثاني في المجموعة الأولى ببطولة العالم، برصيد 9 نقاط، حيث إنه من المرجح  أن يواجهة منتخب الفراعنة منتخب كولومبيا في دور ال 16 للبطولة غداً الثلاثاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى