بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 2

 

حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص

حادث تصادم
حادث تصادم

حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص اليوم الاثنين، إثر تصادم سيارتين ملاكى وميكروباص بمركز وادى النطرون بالظهير الصحراوي لمحافظة البحيرة. كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالحادث من شرطة النجدة. وبالفحص تبين إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم فى حادث تصادم سيارتين ميكروباص وملاكى بطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي دائرة مركز وادى النطرون.

حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص، حيث إنه تم نقل المصابين إلى المستشفى المركزى بوادى النطرون لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية الضرورية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق. يذكر أن محافظة البحيرة قد شهدت مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين بكسور وكدمات مختلفة بانحاء الجسم اثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بصحراوى البحيرة.

وفي النهاية تبين من التحريات بمصرع شخصين وإصابة 3 آخرين بكدمات وكسور مختلفة بانحاء الجسم فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الدولى- الضبعة بنطاق مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

 

 

حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 3

اقرأ أيضًا:

حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 5  حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 6  حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 7  حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 8    حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 9   حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 10    حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 11 حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 12  حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 13  حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 14  حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 15  حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 16   حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 17 حادث تصادم سيارتين بصحراوى البحيرة أدى إلى إصابة 4 أشخاص 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى