بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 2

 

لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي

لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي، وذلك بتاريخ اليوم الإثنين، 7 أغسطس، حيث إنه قد اندلع حريق في شقة بشارع مصدق في قطاع الدقي، بمحافظة الجيزة، دون أي إصابات، وبالتالي تم تحرير المحضر اللازم، وأُحيل إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

إصابات
إصابات

تلقى اللواء أحمد الوتيدي، نائب مدير مباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية الجيزة، يفيد تلقيه بلاغ من عمليات النجدة، بنشوب حريق بشقة في عقار بشارع مصدق، وعلى الفور انتقل المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة.

وتبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الرابع بسبب ماس كهربائي، في وحدة التكيف، نتج عنه احتراق الشقة بالكامل، وامتد الحريق إلى شقة بالطابق الخامس نتج عنه احتراق وحدة التكيف والصالة، دون اى إصابات.

جرى إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُحاله العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

 

 

لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 3

اقرأ أيضًا:

لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 5  لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 6  لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 7  لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 8    لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 9   لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 10    لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 11 لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 12  لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 13  لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 14  لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 15  لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 16   لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 17 لا إصابات.. اندلاع حريق في شقة في الدقي بسبب ماس كهربائي 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى