بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 2

تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا

تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا، حيث إنه انتشر هذا الخبر على الكثير من المنصات الإلكترونية، حيث إنه تم التصريح بشأن إنطلاق أول أيام اطلاع طلاب الثانوية العامة المتظلمين من النتيجة على كراسات الإجابة الخاصة بهم، وكتابة ملاحظاتهم غداً الثلاثاء.

أيام
أيام

حيث إنه كانت قد عملت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على فتح باب تقديم طلبات التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2023، من الخميس الماضي الموافق 3 أغسطس ولمدة أسبوعين، بالشروط التالية:

  • الدخول على موقع الوزارة لتسجيل المواد والاطلاع عليها برقم إيصال الدفع، الرقم القومي، رقم الجلوس، الاسم، والإيميل الموحد.
  • الدفع في أي مكتب بريد أو فوري مبلغ 200 جنيه عن كل مادة يرغب الطالب في التظلم منها، لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية وتظلمات الثانوية العامة، وبالنسبة للرياضيات كل فرع من فروع الرياضيات 200 جنيه.
  • متابعة الموقع المعرفة موعد ومكان وساعة الاطلاع أو انتظار رسالة على الموبايل.
  • يجب على الطالب الحضور بنفسه في الموعد والساعة المحددة للاطلاع ومن يتخلف عن ذلك الموعد ليس له الحق في التقدم للاطلاع مرة أخرى.
  • يجوز حضور أحد الوالدين فقط مع الطالب أثناء الاطلاع بعد التأكد من شخصيته بموجب بطاقة الرقم القومي التي تثبت صلته بالطالب.
  • إغلاق المحمول وعدم استخدامه أثناء الإطلاع نهائيا، وممنوع اصطحاب مدرس المادة أثناء الاطلاع ومن يخالف ذلك يعرض المدرس للمسائلة القانونية، وممنوع التدخين داخل اللجنة نهائيا.
  • يجب على كل طالب إحضار قلم جاف أزرق عند الاطلاع لتدوين ملاحظاته، حيث يقوم الطالب بتدوين ملاحظاته على السؤال المتضرر منه في ورقة الملاحظات المسلمة له عند الاطلاع.

 

تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 3

اقرأ أيضًا:

تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 5  تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 6  تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 7  تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 8    تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 9   تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 10    تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 11 تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 12  تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 13  تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 14  تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 15  تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 16   تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 17 تحديد أول أيام اطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات إجاباتهم غدا 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى