بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

طاقمًا مصريًا لإدارة مباراة النصر السعودي والرجاء البيضاوي المغربي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

طاقمًا مصريًا لإدارة مباراة النصر السعودي والرجاء البيضاوي المغربي 2

طاقمًا مصريًا لإدارة مباراة النصر السعودي والرجاء البيضاوي المغربي

مباراة
مباراة

طاقمًا مصريًا لإدارة مباراة النصر السعودي والرجاء البيضاوي المغربي، وذلك بتاريخ اليوم الأحد، 6 أغسطس، حيث إنه قد انتشر خبر اختيار لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، طاقمًا مصريًا لإدارة مباراة النصر السعودي والرجاء البيضاوي المغربي، في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، المقامة حاليًا بالسعودية.

وقد تم اسناد اللجنة، مهمة إدارة المباراة للحكم محمود البنا، وكان يعاونه كل من محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه مساعدين، وأمين عمر حكما رابعا، ومحمد خلف من الأردن حكما خامسا، في حين يتواجد محمود عاشور على تقنية الفيديو ويعاونه التونسي خليل حسابي.

وقد تم إدارة المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية من قبل محمود البنا والتي جمعت السد القطري والوداد البيضاوي المغربي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ومن المرجح أن يلتقي الفائز من لقاء النصر والرجاء، في الدور نصف النهائي، مع فريق الشرطة العراقي، الذي بلغ هذا الدور، بعد إقصاءه السد القطري، بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن النصر السعودي، قد تأهل إلى الدور ربع النهائي رفقة مواطنه الشباب ، بعدما تمكن من إقصاء الزمالك، بالتعادل معه بهدف لمثله، في مباراة الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة للبطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى