بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 2

 

صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم

صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم، حيث إنه هناك بعض الأيام القليلة التي تفصلنا عن الدوري السعودي لموسم 2023-2024، في موسم ينتظره جميع محبي كرة القدم الذهبية بعد الطفرة الذي شهدتها البطولة في الميركاتو الصيفي الجاري.

حيث استطاعت المملكة العربية السعودية من استقطاب نجوم العالم في سوق الانتقالات الصيفي وذلك بعد أقل من عام على ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان شرارة لانضمام هؤلاء النجوم.

فمن الجدير بالذكر أنه قد شهد الميركاتو الحالي ضم العديد من الأسماء البارزة في الكرة العالمية على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما، السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز.

صفقات
صفقات

كما إنه تنطلق البطولة 11 أغسطس الجاري، وفي البيان التالي نستعرض معكم من خلال موقع الرأي العام المصري بعض الصفقات منتظرة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم بأيام.

ثنائي قوي يقترب من الشباب

بات فريق الشباب الذي لم يدعم صفوفه حتى الآن بنجوم عالميين بضم صفقتين من العيار الثقيل وهم البرازيلي ويليان من فولهام، في حين ستكون صفقته الثانية البلجيكي يانيك كاراسكو من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

أهلي جدة يواصل الميركاتو القوي

يقترب الأهلي من ضم صفقته الخامسة النارية بعدما توصل لاتفاق مع برشلونة الإسباني على ضم الإيفواري فرانك كيسيه، كيسيه سيكون خامس صفقات الأهلي النارية بعد ضم إدواردو ميندي، روبرتو فيرمينو، رياض محرز وسانت ماكسيمين.

مهاجم الهلال

اصبح الهلال قريبا بشدة من حسم صفقة التعاقد مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام الإنجليزي، ورغم أن النادي اللندني رفض عرضا من الهلال مقدرا بنحو 35 مليون جنيه إسترليني، فإن ميتروفيتش يضغط على ناديه من أجل التواجد رفقة “الزعيم”.

فمن الجدير بالذكر أنه يضع الهلال النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي كبديل محتمل حال فشل صفقة ميتروفيتش.

مدافعين عالميين

وقد يكون النجم العالمي القادم في الدوري السعودي مدافع قوي وعلى رأسهم البرازيليين روجير إيبانيز مدافع روما وماركينيوس قائد باريس سان جيرمان، ويدخل سيرجيو راموس ضمن قائمة اللاعبين المحتمل وصولهم بجانب إيمريك لابورتي مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، وإيبانيز بات مرشح بقوة للانضمام لصفوف أهلي جدة بينما يحاول النصر التعاقد مع ماركينيوس أو لابورتي.

 

 

صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 3

اقرأ أيضًا:

صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 5  صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 6  صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 7  صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 8    صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 9   صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 10    صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 11 صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 12  صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 13  صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 14  صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 15  صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 16   صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 17 صفقات متوقعة في الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى