بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 2

بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم

بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم، حيث إنه بتاريخ اليوم الأحد، 6 أغسطس، قد نفت الصفحة الرسمية للدكتور أحمد عمر هاشم على “فيس بوك” ما شاع عن وفاته، مؤكدة أنه بصحة جيدة وكل ما انتشر عن خبر وفاته غير صحيح.

شائعة
شائعة

وذكرت الصفحة في بيان لها: “فضيلة الإمام أ.د أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بفضل الله بصحة جيدة وكل ما أشيع بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح بالمرة متعه الله بالصحة والعافية والعمر المديد”.

حيث إنه قد ولد الدكتور أحمد عمر هاشم بقرية بني عامر مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وهو أستاذ الحديث وعلومه بجامعة الأزهر، وعضو مجمع البحوث الإسلامية وعضو مجلس الشعب المصري السابق.

كما إنه قد تخرج الدكتور أحمد عمر هاشم في كلية أصول الدين جامعة الأزهر عام 1961 و حصل على الإجازة العالمية عام 1967، ثم عُين معيداً بقسم الحديث بكلية أصول الدين وحصل على الماجستير في الحديث وعلومه عام 1969، ثم حصل على الدكتوراه في نفس تخصصه، وأصبح أستاذ الحديث وعلومه عام 1983، ثم عُين عميداً لكلية أصول الدين بالزقازيق عام 1987، وفي عام 1995 شغل منصب رئيس جامعة الأزهر.

 

 

بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 3

اقرأ أيضًا:

بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 5  بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 6  بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 7  بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 8    بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 9   بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 10    بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 11 بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 12  بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 13  بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 14  بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 15  بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 16   بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 17 بعد انتشار شائعة وفاته.. تعرف على أهم المعلومات عن الدكتور أحمد عمر هاشم 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى