بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 2

العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل

العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل، حيث إنه انتشر هذا الخبر على العديد من المنصات الإلكترونية، فقد تم عثور الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الأربعاء، على جثة سودانى سقط من علو بجوار مرور فيصل بمنطقة بولاق الدكرور.

جثة سوداني
جثة سوداني

حيث كانت البداية في أن تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بجوار مرور فيصل بمنطقة بولاق الدكرور.

ومن ثم انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف على الفور من تلقي البلاغ، وقد عثر على جثة سودانى وتبين سقوطه من أعلى عقار، تم نقله مستشفى أم المصريين، حيث إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

 

العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 3

اقرأ أيضًا:

العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 5  العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 6  العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 7  العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 8    العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 9   العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 10    العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 11 العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 12  العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 13  العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 14  العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 15  العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 16   العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 17 العثور على جثة سوداني بجوار مرور فيصل 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى