بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 1

ثعبان

كتبت / نورا حامد

السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا

 

أعلنت  سلطات مطار تيروتشيرابالي الهندية، عن ضبط أحد المواطنين في المطار، أثناء تهريبه عدد كبير من الزواحف قادما من ماليزيا.

أكدت سلطات المطار،أن الحقيبة التي كانت مع الشخص كان بداخلها  47 ثعبان بايثون، وسحليتان داخل أمتعته.

أفادت السلطات،أن أصول الراكب تعود إلى مدينة تشيناي، عاصمة ولاية تاميل نادو، في أقصى جنوبي الهند، وتم القبض عليه ويجري التحقيق معه.

السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 2

مصادرة الزواحف

قامت الجهات المعنية مصادرة الزواحف التي كانت معبأة داخل صناديق بها ثقوب، ومن المقرر إعادتها إلى ماليزيا، ولم يتم  الكشف بعد عن سبب تهريبه الزواحف.

قالت صحيفة “مالاي ميل” الماليزية إن مهربي الحيوانات البرية يحاولون في كثير من الأحيان جلب الزواحف الغريبة إلى الهند من جنوب شرق آسيا.

 

السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 3

اقرأ أيضًا:

السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 5  السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 6  السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 7  السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 8    السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 9   السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 10    السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 11 السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 12  السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 13  السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 14  السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 15  السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 16   السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 17 السلطات الهندية : ضبط مواطن بحوزته 47 ثعبان وسحليتان قادم من ماليزيا 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى