بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

وزير السياحة يحصل على أعلى وسام في كازاخستان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزير السياحة يحصل على أعلى وسام في كازاخستان 2

وزير السياحة يحصل على أعلى وسام في كازاخستان

وزير السياحة يحصل على أعلى وسام في كازاخستان، حيث إنه قد تسلم أحمد عيسى وزير السياحة، والآثار وسام الصداقة من جمهورية كازاخستان، وذلك لجميع الجهود الذي قام بها في ترميم مسجد الظاهر بيبرس والذي تم افتتاحه في شهر يونيو الماضي.

وزير السياحة والآثار
وزير السياحة والآثار

حيث إنه في سياق ذلك صرح سفير كازاخستان بالقاهرة عن سعادته بالجهود التي قامت بها وزارة السياحة والآثار في ترميم مسجد الظاهر بيبرس، مشيرا إلى أن وسام الصداقة هو أعلى وسام في جمهورية كازاخستان.

وعلى الجانب الأخري صرح أحمد عيسى إن مصر وكازاخستان تربطهما علاقات كبيرة على مدار السنواتن موضحًا إلى أن مصر استقبلت أكثر من 130 ألف سائح منذ بداية العام الجاري، ويستمر العمل على فتح قنصلية لدولة كازاخستان في شرم الشيخ.

فمن الجدير بالذكر قد أشار وزير السياحة والآثار أن مصر تبحث زيادة حصتها من سوق كازاخستان وزيادة حركة السائحين الوافدين إلى مصر.

وأوضح أحمد عيسى بأن، “هناك جهودا كبيرة تقوم بها وزارة الطيران المدني لزيادة عدد الرحلات بين مصر وكازاخستان وزيادة عدد المقاعد أمام السائحين الوافدين إلى مصر، مشيرا إلى أن افتتاح قنصلية لدولة كازاخستان في شرم الشيخ سيؤدي إلى ارتفاع الإقبال لسائحي دولة كازاخستان في مصر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى