بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

أخطاء تؤدي إلى حظر حساب الواتساب الخاص بمستخدمي التطبيق

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أخطاء تؤدي إلى حظر حساب الواتساب الخاص بمستخدمي التطبيق 2

أخطاء تؤدي إلى حظر حساب الواتساب الخاص بمستخدمي التطبيق

ملايين البشر يستخدمون تطبيق الواتس اب، لاكن يجب ان يكون ذلك الاستخدام قائم علي وعي ودراية ، لان قواعد تلك التطبيق تلزم مستخدميه باتباع قواعد معينة و من يخالفها فيتم اجراء حذف حسابه بشكل نهائي

و يرجع الهدف لهذا التحذير لتوعية الملايين من مستخدمي التطبيق وتوجيههم للتصرف بحذر حتى لا يقعوا في خطأ انتهاك محاذير التطبيق لتفادي الحظر حيث يوجد ثلاث حالات رئيسية تتسبب في حظرك نهائيا.

كما يحرص مستخدمي تطبيق الواتساب على استخدام النسخة الأصلية أو حتى الإصدار الرسمي والذي يواجد فقط عن طريق متجري App Store لمن يستخدم منتجات شركة آبل، أو Google Play Store  لمن يستخدم أجهزة أندرويد.

تجد الكثير من مستخدمي الواتساب يذهب إلى تحميل نسخ مزيفة حتى يحصل على بعض الميزات التي قد لا تتوافر في الإصدار الرسمي من واتساب.

تتمثل هذه تطبيقات في الآتي GBWhatsApp و WhatsApp Plus و WhatsApp Pink وغيرها من التطبيقات .

حين يتم استخدام هذه البرامج فإن الواتساب يقوم بحظر مستخدميها نهائيا، فمن الضروري والأفضل الالتزام بالإصدار الرسمي لتطبيق الواتساب.

واتساب
واتساب

تستطيع تحديد ثلاث أخطاء رئيسية قد تؤدي إلى حظر حساب الواتساب الخاص بمستخدمي التطبيق وهما كالتالي:

يتعلق الخطأ الأول باستخدام التطبيقات الوهمية والمزيفة للواتساب، حيث تكون سبب في حظر حساب المستخدم نهائيًا عند استخدامها، لذلك يُنصح بشدة الالتزام بالإصدار الرسمي لواتساب.

الخطأ الثاني من الضروري اتخاذ احتياطات حتى تتجنب الوقوع في الخطأ الثاني والذي يتعلق بإرسال رسائل كثيرة ومزعجة خاصةً للأشخاص الذين ليسوا في قائمة جهات الاتصال.

ففي حالة القيام بإرسال الرسائل الغير مرغوب فيها بكثرة يمكن أن تؤدي إلى حظر حساب المستخدم.

يتمثل الخطأ الثالث في إرسال رسائل غير لائقة أو مخالفة لسياسة تطبيق الواتساب، ففي حالة قيام المستخدم بإرسال هذه النوعية من الرسائل، يمكن أن تؤدي لحظر حسابه أيضًا لذلك ينبغي على مستخدمي التطبيق تجنب هذه الأخطاء الرئيسية حتى يحافظ على حسابه من الحظر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى