بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقارير وتحقيقات
أخر الأخبار

وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 1

وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة

وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة،  حيث أشار الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بأن مجموع 100% فى الثانوية العامة 2023، لم يحصل عليه واحد من طلاب الثانوية العامة، كما هناك الكثير من الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية فى بعض المواد.

وزير التعليم
وزير التعليم

بالإضافة إلى ذلك قد صرح بأنه تقدم للامتحان عدد 763206 طالب وطالبة حضر منهم 759676 نسبة النجاح للبنين 80.6٪، والبنات 77٪ والنسبة العامة للنجاح 78.8٪، ونسبة النجاح بالمدارس الحكومية 84٪، ومدارس اللغات 70٪.

وتابع الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه بقراءة بيانات نتيجة الثانوية العامة هذا العام التنسيق بالجامعات سيكون منخفضا، : نسبة النجاح للبنين في الثانوية أكثر من البنات..

و118 ألف طالب لديهم دور ثانقال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، إن امتحانات الثانوية العامة كانت مهمة شاقة للغاية، ولم تكن لتخرج بهذه الصورة المشرفة لولا جهود الدولة كاملة.

وأضاف الدكتور رضا حجازى أن نسبة النجاح في البنين 80% مقابل 77%؜ للبنات، وأن عدد الطلاب الذين لديهم دور ثان 118.605 ألف طالب في حين أن عدد الناجحين 598.723 طالب.

ويشارك أوائل الثانوية العامة 2023 في حضور المؤتمر الصحفى للدكتور رضا حجازي الفنى، حيث من المقرر أن يتم تكريم أوائل الثانوية العامة 2023.

 

وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 2

اقرأ أيضًا:

وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 4  وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 5  وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 6  وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 7    وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 8   وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 9    وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 10 وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 11  وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 12  وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 13  وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 14  وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 15   وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 16 وزير التعليم: لم يحصل طالب على مجموع ١٠٠% بالثانوية العامة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى