بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عدسة الراى
أخر الأخبار

اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 2

اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد

منذ عشرات السنين استمرت قضية القدس تشغل جميع الوطن العربي، علي أختلاف البلدان، حيث يختلف العرب في شتي الأمور لاكن القضية الفلسطينة هي ما اتقفا عليه جميعاً.

و مجدداً اقتحم عشرات المستوطنين، صباح يوم الإثنين، في ساحات المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال.

كما نفذ المستوطنون جولات استفزازية في ساحاته، وتلقَّوا شروحات عن “الهيكل” المزعوم، وأدَّوا طقوسا تلمودية في المنطقة الشرقية منه.

مسجد
مسجد

و الجدير بالذكر أن يتعرض المسجد الأقصى المبارك لاقتحامات المستوطنين على فترتين صباحية ومسائية يوميا باستثناء يومي الجمعة والسبت، في محاولة احتلالية لفرض التقسيم الزماني والمكاني في المسجد.

كما شهدت البلدة القديمة من القدس المحتلة إجراءات عسكرية مشددة من شرطة الاحتلال.

 

اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 3

اقرأ أيضًا:

اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 5  اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 6  اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 7  اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 8    اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 9   اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 10    اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 11 اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 12  اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 13  اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 14  اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 15  اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 16   اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 17 اقتحام ساحات المسجد الأقصى من جديد 18

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى