بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 1

الكرملين

كتبت / نورا حامد

الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC

 

أعلن ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين، اليوم الاثنين،أننا لا ننتظر دعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC المقامة في سان فرانسيسكو نوفمبر المقبل” . حسب ما أفادت “روسيا اليوم” .

السلطات الأمريكية

وفي وقت سابق، علق الكرملين، على تصريحات  مسئولين أمريكيين بأن السلطات الأمريكية “لم تكن تنوي دعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ “أبيك APEC”، مؤكدا أن بوتين لا ينتظر دعوة لحضور هذه القمة المقامة بالولايات المتحدة.

ديمتري بيسكوف
ديمتري بيسكوف

الجمعية العامة

أكد المتحدث،إن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، لا يعتزم المشاركة في جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك في سبتمبر. مؤكدا،لوكالة “سبوتنيك” الروسية، ردا على سؤال ذي صلة: “لا توجد مثل هذه الخطط حتى الآن”.

 

الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 2

اقرأ أيضًا:

الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 4  الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 5  الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 6  الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 7    الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 8   الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 9    الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 10 الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 11  الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 12  الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 13  الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 14  الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 15   الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 16 الكرملين : لا ننتظر دعوة بوتين إلى قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى