بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 2

موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان

موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان، حيث إنه انتشر هذا الخبر على الكثير من المنصات الرياضية العالمية، والتي تتضمن موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، على الانتقال لصفوف نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فمن الجدير بالذكر أن اللاعب ديمبلي ضمن صفوف برشلونة منذ انضمامه من فريق بروسيا درتموند الألماني أثناء فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، ولعب 185 مباراة بقميص برشلونة منذ انضمامه لصفوف الفريق؛ وسجل 40 هدفًا وصنع 43 لزملائه في الفريق.

الفرنسي
الفرنسي

وتبعًا لما ذكره فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والمختص بالانتقالات، فإن ديمبيلي أبلغ باريس سان جيرمان موافقته على الانضمام لصفوفهم؛ بعد الموافقة على الاقتراح المبدأي لضمه.

فمن الجدير بالذكر أنه يتم انهاء عقد ديمبيلي مع برشلونة بحلول 30 يونيو 2024، أي أنه يحق له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة البارسا بحلول 1 يناير المقبل.

وعلى هذا الأساس وافق رومانو، بأن إدارة باريس توصلت لاتفاق شفهي مع وكيل أعمال ديمبيلي على عقد مدته 5 سنوات.
وأكد رومانو، أن إدارة باريس أرسلوا خطابًا رسميًا لإبلاغ برشلونة لمحاولة الوصول لأفضل طريقة لإغلاق الصفقة، مشددًا أن الأمر يعتمد على التوقيت.

وفي مجمل مسيرته، لعب ديمبيلي 264 مباراة وسجل 62 هدفًا وصنع 70 لزملائه في الفرق التي مثلها.

 

موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 3

اقرأ أيضًا:

موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 5  موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 6  موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 7  موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 8    موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 9   موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 10    موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 11 موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 12  موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 13  موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 14  موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 15  موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 16   موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 17 موافقة الفرنسي عثمان ديمبيلي على الانتقال لباريس سان جيرمان 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى