بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 2

السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد

السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد، وذلك بتاريخ اليوم الأحد، 30 يوليو، حيث إنه تم إلقاء القبض على رجل بتهمة الشروع في الحرق العمد، في مقاطعة إليا اليونانية. وتبعًا لتصريحات إدارة الإطفاء ، فإن الحرائق الثلاثة التي اندلعت يوم أمس في منطقتي بالايوبارفاساينا والسلمونيس التابعين لبلدية بيرغوس، وكذلك في منطقة فناراس التابعة لبلدية أولمبيا القديمة.

يونان
يونان

حيث إنه قد تسببت في حدوث أضرار شديدة، وتبعًا لخدمة الإطفاء، تقوم القوات البرية بجميع خدماتها في المناطق الثلاث جميعها من أجل السيطرة الكاملة على الحرائق والتعامل سريعًا إذا لزم الأمر ، مع اندلاع محتمل ، في حين لم تكن هناك حاجة إلى مساعدة الوسائل الجوية.

وعلى جانب أخر تم اعتقال ضباط التحقيق في الخدمة في بيرغوس ، وذلك كجزء من الإجراء العفوي، باعتباره الجاني في محاولة إحراق متعمد ، في نبات عشبي ، على طريق المقاطعة. وبعد اعتقال الرجل، أبلغ ضباط التحقيق مكتب المدعي العام في بيرغوس، وجارى التحقيق.

السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 3

اقرأ أيضًا:

السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 5  السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 6  السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 7  السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 8    السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 9   السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 10    السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 11 السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 12  السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 13  السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 14  السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 15  السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 16   السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 17 السلطات اليونانية: القبض على يونانى بتهمة الشروع في الحرق المتعمد 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى