بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 1

أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي

سيطرت الفروق في مستويات أسعار الصرف على سعر الجنيه المصري / الجنيه المصري في ختام تعاملات اليوم (الأحد 30 يوليو).

وأظهرت شاشات التداول بالبنك المركزي بقاء الدولار مستقرا بعمق مقابل الدرهم الإماراتي والريال السعودي لأكثر من أربعة أشهر ، ما يمنع خسائر في العملات الأوروبية. وبحسب آخر الأخبار الصادرة عن البنك ، أسعار البيع والشراء وارتفاع قيمة الدينار الكويتي.

أسعار العملات اليوم

سعر الدولار اليوم

استقر سعر الدولار الأمريكي، شراءً وبيعًا أمام الجنيه، حيث وصل سعر الشراء إلى 30.84 جنيه، وسعر البيع 30.93 جنيه.

سعر اليورو اليوم

اقرأ أيضاً أسعار العملات العربية اليوم الأحد 30-7-2023 أمام الجنيه المصري تراجع سعر اليورو اليوم الأحد 30 يوليو 2023 في مصر موسكو: مستعدون للتحول إلى العملات الوطنية في التجارة مع الدول الأفريقية أسعار العملات العربية اليوم الجمعة 28-7-2023 أمام الجنيه المصري سعر اليورو اليوم الجمعة 28 يوليو 2023 في مصر باستثناء اليورو.. ثبات أسعار العملات في البنك المركزي اليوم الخميس أسعار العملات العربية اليوم في البنك الأهلي سعر اليورو يقفز 18 قرش في مصر اليوم الخميس سعر الدولار اليوم الخميس 27 يوليو 2023.. هل هناك تعويم البنك الأهلي يطلق مركز اتصالات هاتفية لعملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة مصرفيون: إطلاق شهادات ادخار بالدولار يعزز الدور الاستثماري في مشروعات التنمية أسعار العملات اليوم الأربعاء في البنك المركزيبينما تراجع سعر صرف اليورو، إذ سجل الشراء 33.97 جنيه، والبيع عند 34.08 ‏جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم

خيم الهدوء بمستوى صرف الريال السعودي، مقابل الجنيه، إذ بلغ الشراء 8.22 جنيه، والبيع عند 8.24 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم

ثبت سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه، اليوم الأحد، إذ سجل الشراء 8.39 جنيه، والبيع عند 8.42 جنيه، وفقًا للبنك المركزي.

سعر الدينار الكويتي اليوم

في حين ارتفع سعر الدينار الكويتي، اليوم الأحد، إذ سجل الشراء عند 100.51 جنيه، والبيع 100.85 جنيه.

أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 2

اقرأ أيضًا:

أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 4  أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 5  أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 6  أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 7    أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 8   أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 9    أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 10 أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 11  أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 12  أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 13  أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 14  أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 15   أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 16 أسعار العملات اليوم الأحد في البنك المركزي 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى