بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
النشرة الاخبارية
أخر الأخبار

لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 2

لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي

لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي، وذلك بتاريخ اليوم الأحد، 30 يوليو، حيث إنه تم توجه روحي فتوح رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، الشكر باسم المجلس للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستضافة جممهورية مصر العربية اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية من أجل معالجة الأوضاع.

استضافة
استضافة

وأضاف رئيس ”الوطني الفلسطيني” في حواره د على قناة “إكسترا نيوز”: “هذا شكر موصول أيضا لمصر بسبب موقفها الدائم والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته، وهذا الاجتماع يأتي بعد ما قامت به حكومة اليمن المتطرف الإسرائيلية بخصوص الهجوم على مدننا وقرانا الفلسطينية”.

وتابع رئيس ”الوطني الفلسطيني”: “كان هناك دعوة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن لعقد الاجتماع من أجل تصور فلسطيني لمجابهة هذا العدوان والتغول الإسرائيلي الذي لا يتوقف أبدا عن السيطرة على الأراضي الفلسطينية وإقامة المستوطنات والقتل اليومي والإعدام خارج القانون، وسعي الحكومة الإسرائيلية إلى تهويد المناطق الفلسطينية كما نشاهد في القدس والضفة الغربية”.

وأكد رئيس ”الوطني الفلسطيني”: “الكل يتمنى من هذا الاجتماع أن نخرج برؤية فلسطينية متطابقة ومتكاملة من أجل مجابهة العدوان وهذا يتطلب منا أن نكون أكثر وضوحا في العلاقات بيننا كقوى فلسطينية مؤكدين على أن منظمة التحرير هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني”.

لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 3

اقرأ أيضًا:

لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 5  لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 6  لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 7  لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 8    لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 9   لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 10    لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 11 لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 12  لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 13  لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 14  لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 15  لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 16   لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 17 لاستضافة مصر اجتماع الفصائل .. رئيس ”الوطني الفلسطيني” يتوجه بالشكر إلى الرئيس السيسي 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى